الخميس، 17 يونيو 2010

سعدان : سنعمل كل شيء من اجل الفوز علي انجلترا


قال ان المباراة معقدة.. وليس لدينا ما نخسره
قال رابح سعدان المدير الفني للمنتخب الجزائري أن فريقه سيعمل كل شيء من اجل الفوز على انجلترا عندما يلتقي الفريقان الجمعة في المرحلة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة بنهائيات كاس العالم المقامة حالياً بجنوب أفريقيا.
وقال سعدان في مؤتمر صحفي مساء الأربعاء قبل انه سيطلب من لاعبيه تقديم أفضل ما عندهم يوم المباراة مشيرا بأنه فريقه سيدافع و يهاجم بأكبر عدد ممكن من اللاعبين.
وأضاف "المباراة ستكون معقدة وليس لدينا ما نخسره فيها، المنتخب الانجليزي يوجد أمام الأمر الواقع ولديه مدرب واقعي ومحترف وسيلعب هو الأخر من اجل الفوز".
وتابع "قلت للاعبين عليكم بإعادة نفس الأداء الذي قدمتموه ضد سلوفينيا مع العمل على تحسينه في جوانب معينة، عاينت الانجليز ووقفت على نقاط قوتهم وضعفهم مثلما هم يعرفون كل شيء عنا".
وأكد سعدان انه حدد التشكيل الرئيسي الذي سيلعب المباراة موضحا أن بودبوز أو جمال عبدون سينضمان إليه كما اتخذ كل التدابير الاحتياطية من الجانب التكتيكي.
وأكد سعدان انه سيفصل في مشاركة الحارس فوزي شاوشي الذي يعاني من إصابة خفيفة بالركبة يوم المباراة موضحا أن الجهاز الطبي نصح بضرورة أن يخلد للراحة ليومين وانه إذا تعذرت مشاركته فانه سيعوض بالحارس الثاني وهاب رايس مبولحي.
وقال المدرب الجزائري انه يتعامل مع اللاعبين من منطلق تغليب المصلحة الوطنية وانه لا يعير أي اهتمام لاحتجاجات اللاعبين الذين لا تعجبهم خياراته.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق