الاثنين، 14 يونيو 2010

سرقة ١٢ ألف دولار من لاعبى أوروجواى أثناء مباراتهم مع فرنسا


تسلل لصوص إلى فندق إقامة منتخب أوروجواى وسرقوا ١٢ ألف دولار من متعلقات اثنين من اللاعبين، أثناء مشاركة الفريق فى المباراة أمام فرنسا فى نهائيات كأس العالم بجنوب أفريقيا، حسبما أكدت وسائل الإعلام بأوروجواى.
وتسلل اللصوص إلى غرف أرنستو رودريجيز ودانييل ماروتا بفندق بكيب تاون خلال المباراة أمام فرنسا، وتمت سرقة أربعة آلاف دولار من رودريجيز وسرقة ثمانية آلاف دولار من ماروتا.
وبعد مراجعة تسجيلات كاميرات المراقبة تعتقد الشرطة الجنوب أفريقية أن أحد أعضاء بعثة منتخب أوروجواى ربما يكون متورط فى الحادث.

المصري اليوم

---------

11/06/2010


فرنسا تكتفى بـ"نقطة" من أوروجواي في مباراة سلبية لعباً و نتيجة


التعادل يسيطر على اليوم الأول للمونديال
فرض التعادل نفسه على اليوم الأول لبطولة كأس العالم 2010 والتي انطلقت فعالياتها الجمعة في جنوب أفريقيا حيث اكتفى منتخبا أوروجواي وفرنسا بالتعادل السلبي خلال مباراتهما على استاد جرين بوينت بمدينة كيب تاون في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الأولى بالدور الأول للبطولة.
وانتهت المباراة الأخرى للمجموعة في وقت سابق من الجمعة بالتعادل 1-1 بين منتخبي جنوب أفريقيا والمكسيك في جوهانسبرج وذلك في المباراة الافتتاحية للبطولة.
وبذلك تساوت المنتخبات الأربعة في رصيد نقطة واحدة لكل منها وإن تفوق منتخبا جنول أفريقيا والمكسيك بفارق الأهداف فقط.
واستحوذ المنتخب الفرنسي على الكرة أغلب الوقت لكنه فشل في صنع فرص حقيقية على مرمى فرناندو موسليرا حارس اوروجواي التي قدمت أداء منظما في الدفاع.وبدا لاعبو اوروجواي في غاية السرعة في الهجمات المرتدة لكن المهاجم لويس سواريز بقي وحيدا وسط الدفاع الفرنسي مع تراجع دييجو فورلان لوسط الملعب.وأنهى منتخب اوروجواي اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه نيكولاس لوديرو لحصوله على الانذار الثاني بسبب خطأ ضد بكاري سانيا لاعب فرنسا في الدقيقة 81.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق