الأحد، 13 يونيو 2010

مصطفي قمر مطرب شعبي في "أزواج الحاجة زهرة"



يطل علينا الفنان مصطفى قمر في شهر رمضان القادم خلال مسلسل " منتهي العشق "، بمشاركة الفنانة ديانا كرازون والفنانة رانيا فريد شوقي.
ويقدم مصطفى قمر 7 أغنيات في المسلسل بينها دويتو مع كرازون، وقد ضم قمر أغنيتين لألبومه الجديد هما " ينهار ابيض" و"عارف لما تحب".
ويظهر أيضا مصطفى قمر خلال الشهر الكريم في مسلسل "أزواج الحاجة زهرة " بطولة غادة عبد الرازق. حبث يظهر بشخصيته الحقيقية ويقم أغنيتين خلا مشهد في فرح شعبي.
وقد عبر مصطفى قمر عن سعادته الشديدة بالنجاح الذي حققه البومه "وهي" الذي صدر مؤخراً، مؤكداً مؤكدا انه جاء نتيجة تعب 3 سنوات من التجهيز والاعداد للالبوم والذي حرص علي ان يرضي انتظار جمهوره وعشاقه الذين وقفوا بجانبه وساندوه ويتابعون جهوده من خلال مشاركاتهم الايجابية على صفحته على الفيس بوك .
جدير بالذكر أن مصطفى قمر طرح ألبومه الجديد "هي" و يضم الألبوم 14 أغنية منها "بعدنا و غلطنا" و "متصحنيش" و "عيونه الكدابين" و "تاعب روحك" و "مفيش داعي" و "يا نهار أبيض" و "كلام عينيك" .
و يتعاون في الألبوم مع نخبة كبيرة من الشعراء و الملحنين و منهم أمير طعيمة و عوض بدوي و ناصر الجيل و أيمن بهجت قمر و محمد النادي و حمدي صديق و نبيل خلف و عزيز الشافعي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق