الاثنين، 14 يونيو 2010

بطل العالم "منتخب ايطاليا" يبدأ رحلة الدفاع عن اللقب بمواجهة باراجواى



يستهل المنتخب الإيطالى حامل لقب كأس العالم الماضية ٢٠٠٦ بألمانيا حملته للدفاع عن لقبه فى التاسعة والنصف من مساء اليوم عندما يلتقى مع نظيره باراجواى ضمن مباريات المجموعة الخامسة.
ويدخل منتخب الأزورى لقاء اليوم وسط ترشيحات ضعيفة للحفاظ على لقبه على غرار ما حدث فى البطولة الماضية قبل أن ينجح فى خطف اللقب، إلا أن معظم الخبراء توقعوا فشل أبناء مارشيللو ليبى فى الحفاظ على إنجازهم على ملاعب جنوب أفريقيا.
وخسر المنتخب الإيطالى مباراته الأولى الودية أمام المكسيك قبل المونديال بهدفين مقابل هدف قبل أن يتعادل بهدف لكل فريق مع سويسرا لتقل فرصه فى المنافسة على اللقب على الرغم من سقوطه فى مجموعة سهلة مع باراجواى ونيوزيلندا وسلوفاكيا.
على الجانب الآخر، يسعى منتخب باراجواى للاستفادة من لاعبيه المتألقين فى الدوريات الأوروبية أمثال لوكاس باريوس لاعب بروسيا دورتموند الألمانى وروكى سانتا كروز مهاجم مانشستر سيتى الإنجليزى ونيلسون هايدو لاعب بروسيا دورتموند أيضا.
ولعبت باراجواى أربع مباريات ودية بدأتها بالفوز على كوريا الشمالية بهدف نظيف ثم خسرت من أيرلندا ٢/١ وتعادلت مع كوت ديفوار بهدفين لكل فريق وفازت على اليونان بهدفين نظيفين.

المصري اليوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق