الجمعة، 19 فبراير 2010

محافظ بنى سويف يقرر ايقاف موجه أول رفع درجات نجله


قرر محافظ بنى سويف ايقاف موجه رياضيات بالمرحلة الابتدائية بإدارة بنى سويف التعليمية عن العمل لحين انتهاء التحقيق معه فى واقعة فريدة من نوعها حيث حاول الموجه رفع درجات نجله فى مادة العلوم وبعض المواد الأخرى ليحصل على الدرجة النهائية فى نتيجة امتحان نصف العام للصف السادس الابتدائى، فيما أمر النائب العام بحبس وكيل وزارة التربية والتعليم بكفرالشيخ 4 أيام على ذمة التحقيقات وذلك لاتهامه بتقاضى رشوى وارتكابه مخالفات مالية وأخلاقية.
وطالب المحافظ د.سمير أحمد سيف اليزل بالتحقيق مع أعضاء الكنترول المسئولين عن الارقام السرية بسبب تسرب الرقم السرى الخاص بنجل الموجه "عيد محمد على".
كما قرر صرف مكافأة مالية قدرها 15 يوم من راتب سعدية صديق عضو لجنة تقدير مادة العلوم لأمانتها حيث لم تستجب لطلب موجه الرياضيات الذى يعمل معها فى الكنترول وقامت بابلاغ اللجنة بهذه الواقعة.

مسئول بالتربية والتعليم يتقاضى رشاوى لا أخلاقية

كما أمر المستشار عبدالمجيد محمود النائب العام بحبس "م.ع" وكيل وزارة التربية والتعليم بكفرالشيخ 4 أيام على ذمة التحقيقات وذلك لاتهامه بتقاضى رشوى وارتكابه مخالفات مالية وأخلاقية.

وكانت أجهزة الرقابة الإدارية بمحافظة كفر الشيخ قد ألقت القبض على وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة عقب ورود معلومات تفيد قيامه بمخالفات مالية وتقاضى رشاوى من بعض الخريجين والموظفين لتعيينهم أو نقلهم بالإضافة إلى تقاضى رشوة لا أخلاقية من بعض العاملات والخريجات لمنحهم عقود مميزة.
وقد باشر المستشار أحمد طلبة المحامى العام الأول لنيابات كفرالشيخ التحقيقات مع وكيل الوزراة على مدى 18 ساعة ومواجهته بالتسجيلات الصوتية، حيث تم وضع تليفوناته المحمولة والأرضية تحت المرقبة لمدة ثلاثة شهور بمعرفة رجال الرقابة الإدارية.
وبعد مواجهته بالتسجيلات، قرر المحامى العام الأول لنيابات كفرالشيخ إرساله تحت حراسة مشددة إلى مبنى الإذاعة والتلفزيون بالقاهرة لأخذ بصمة صوته لمطابقتها بشرائط التسجيل،وسيتم عرضه على النيابة العامة غدا السبت للنظر فى تجديد حبسه.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق