الجمعة، 19 فبراير 2010

مدرب الاسماعيلي يرفض الاستقالة بعد الخسارة


لأنها أول هزيمة
أكد عماد سليمان مدرب النادي الاسماعيلي أن خسارة فريقه على أرضه أمام بتروجيت بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم ن تدفعه الى الاستقالة من منصبه وخسر الاسماعيلي أمام بتروجيت 3-1 ليفقد المركز الثاني لصالح الفريق الزائر بعدما تجمد رصيده عند 31 نقطة وتأخر بفارق ثماني نقاط عن الاهلي المتصدر الذي لعب مباراة واحدة أكثر.
وقال سليمان "الجهاز الفني لن يقدم استقالته لانها أول هزيمة ينالها الفريق منذ تحمل هذا الجهاز مسؤولية تدريب الفريق" وهذه الخسارة هي الثانية للاسماعيلي في 17 مباراة لكن الهزيمة الاولى للفريق كانت على أرضه أيضا أمام انبي 3-2 عندما كان يقود الفريق المدرب الصربي نيبوشا فوكوفيتش.
وأكد سليمان ان الجهاز الفني لن يفرض اي عقوبات مالية على لاعبيه رغم الهزيمة امام بتروجيت وقال الهزيمة امر وارد ورغم اننا لا نسعى اليها لكنها وقعت ولابد من تحليلها والعمل على تلافيها في المباريات المقبلة.
وأضاف "مشوار الدوري مازال طويلا خاصة وان هناك 13 مباراة متبقية وجميع الفرق الكبيرة والصغيرة تفقد النقاط.. حدث هذا مع الاسماعيلي الموسم الماضي ورغمذلك وصل الى المباراة الفاصلة على لقب البطولة مع الاهلي"
وقال نصر ابو الحسن رئيس الاسماعيلي ان ادارة ناديه لا يمكن ان تتدخل لاقالة الجهاز الفني مع كل هزيمة لان الرياضة عبارة عن مكسب وخسارة واضاف "اذا كان هناك اخفاق فلابد من دراسته من اجل تعديل الاوضاع واعادة التوازن للفريق مرة اخرى."

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق