الخميس، 18 فبراير 2010

حسام حسن : متعصبون هددوني قبل مباراة الاتحاد.. اطالب بحمايتي


قال حسام حسن المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك أنه قد تعرض هو وعناصر الجهاز الفنى للفريق لتهديدات من بعض المتعصبين قبل مواجهة الفريق المقبلة الاثنين في ملعب المكس أمام الإتحاد السكندرى فى إطار مباريات المرحلة الـ19 عشر من مسابقة الدورى المصري.



وأشار حسن أنه يطالب إتحاد الكرة وأجهزة الأمن بالتدخل للخروج بالمباراة لبر الأمان وحمايته وجميع لاعبى الزمالك وعدم حدوث أى أحداث خارجة عن النص فى المباراة، مؤكداً أنها مجرد مباراة فى كرة القدم ويجب ألا تخرج عن هذا الإطار .



وأضاف المدير الفني - فى تصريحاته للموقع الرسمى للزمالك الخميس - أنه يتمتع بعلاقات طيبة مع جميع لاعبي ومسئولى نادى الإتحاد السكندرى خاصة وأنه قد لعب بصفوف الفريق فترة سابقة وتربطة بجماهير الإسكندرية علاقات وطيدة مطالباً الجميع داخل أروقة قلعة الثغر بالحفاظ على تلك العلاقات والإبقاء على العلاقات الرائعة التى تجمع الناديين معاً.
وإختتم المدير الفنى للزمالك تصريحاته مطالباً وسائل الإعلام بتهدئة الأجواء بين جماهير الناديين خلال الأيام القليلة القادمة وألا يشعلوا نار الفتنة بين الناديين حتى لا تتفاقم الأمور ويحدث مالا يحمد عقباه.
ويرجع الخلاف والتوتر بين الفريقين في الفترة الأخيرة إلى أزمة اللاعب محمد ناجي "جدو" حيث أعلن الزمالك أنه حصل على توقيع هداف افريقيا 2010 قبل البطولة فيما أعلن الفريق السكندري أنه جدد عقد لاعبه ووثقه في اتحاد الكرة.


نقص حاد في الهجوم
من ناحيه اخري ، قال حسام حسن ان الزمالك حقق خطوة هامة بعد الفوز علي المقاولون بهدف فى مشوار الفريق بالبطولة وإستمراراً لصحوة الفريق الأخيرة وهو الهدف الذى يسعى له النادي فى جميع مبارياته المقبلة مشيراً إلى أن الفريق حقق الهدف الرئيسى من المباراة بحصد نقاطها الـ3 بالرغم من حالة عدم التوفيق التى لازمت الفريق فى أوقات كثيرة من المباراة.
وأكد المدير الفنى للزمالك أن النقص الحاد الذى تعرض له خط هجوم الفريق برحيل الثنائى عمرو زكى وأحمد حسام "ميدو" مع بداية الدور الثانى من مسابقة الدورى قد أثر على الآداء الهجومى للفريق ولكنه يسعى مع الجهاز الفنى لإيجاد بدائل هجومية من خلال الدفع بمحمد إبراهيم وحسام عرفات وعلاء على لخلق فاعلية هجومية للزمالك فى المباريات.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق