الجمعة، 19 فبراير 2010

إصابة السقا فى ساقه بسبب المعجبين في تصوير "ابن القنصل"


الفنان المصري سمح للجمهور بمتابعة مشاهده بالفيلم


اصيب الفنان احمد السقا فى ساقه بسبب تزاحم الجمهور عليه أثناء تصوير مشاهد من فيلم " ابن القنصل" فى الإسكندرية .
وقد نتج عن تدافع الجمهور اصطدام السقا فى عمود حديدى ما أسفر عن إصابة ساقه التى أجرى فيها جراحة مؤخرا واندفاع الدماء منها وتم نقله إلى المستشفى لإسعافه ومع ذلك رفض الحصول على راحة واستأنف التصوير.
وذكرت جريده المصرى اليوم ان السقا كان قد انتهى من تصوير عشرة أيام كاملة من الفيلم فى الإسكندرية فى سجن الحضرة وكورنيش الإسكندرية بأحد المقاهى ومنطقة المنشية ومحطة الرمل وعلى سطح أحد المنازل وجار التصوير فى منطقة كوم الدكة.
ويشارك السقا فى بطولة الفيلم خالد صالح وخالد سرحان ومحمد متولى وسوسن بدر وهناء عبدالفتاح، وغادة عادل التى تجسد لأول مرة دور فتاة ليل وقد بدأت تصوير مشاهدها هذا الأسبوع بعد الحصول على إجازة عشرين يوما من تصوير مسلسل "فرح العمدة" لتنتهى من تصوير كل مشاهدها الخارجية البعيدة عن القاهرة، ثم تستأنف تصوير المشاهد الداخلية للفيلم أول مارس فى ستديو مصر بعد عودة فريق العمل، ولم تحصل غادة على إجازة من المسلسل إلا بعد تصوير معظم المشاهد المهمة.
كان منتج الفيلم يحيى شنب قد أكد أن معاملة السقا اللطيفة مع الناس وترحيبه بالجميع فى أى وقت شجعهم على حضور التصوير يوميا ، وقال : الأعداد تتزايد مما يصعب مهمة التحكم فى التصوير لكن السقا أنهى المشكلة وأصبح يتعامل بشكل مباشر مع الجمهور ويطلب منهم الهدوء أثناء التصوير حتى يتم تنفيذ المشاهد وقد تعمدنا إخفاء اسم الفندق الذى يقيم فيه فريق العمل حتى لا نفاجأ بالجمهور فيه وسينتهى التصوير الخارجى فى الإسكندرية آخر فبراير، وبذلك يكون قد تم تصوير ثلثى مشاهد الفيلم.
ويذكر ان ابن القنصل تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة، والميزانية المرصودة لإنتاجه ١٨ مليون جنيه على حسب تصريح المنتج.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق