السبت، 20 فبراير 2010

أوسكار الرسوم المتحركة "للنسر ذو اللحية"


فاز فنان الرسوم المتحركة مصطفي الفرماوي بأوسكار الملتقي الثالث لأفلام الرسوم المتحركة عن حلقة الكارتون "النسر ذو اللحية" انتاج التليفزيون المصري كما فاز المخرج د.علي سعد مهيب بجائزة أحسن فيلم "2000 جنيه" عن فيلم "الخوف".


كان المهندس محمد أبوسعده مدير صندوق التنمية الثقافية قد قام بتوزيع الجوائز بمركز طلعت حرب.. كما سلم أيضاً جائزة أحسن فيلم عن المؤسسات الحكومية للمخرج بهاء عبدالوهاب عن فيلم "امسك حرامي" انتاج الهيئة العامة لقصور الثقافة. وجائزة أحسن فيلم عن المؤسسات التعليمية للمخرجة نسرين عبدالحليم عن فيلم "صرخة إنسان" انتاج المعهد العالي للسينما.


فاز بشهادات التقدير كأحسن تحريك أفلام "ديالوج" اخراج انجي محمود و"الصحراء" لحسين النمر و"أخر رنة" لمصطفي عبدالمنعم. وشهادات تقدير لاحسن سيناريو فيلمي "العلم وتعلم الابناء" آخراج زينب زمزم و"القدس العربية" لنسرين عز الدين وشهادات لأحسن تصميم لفيلم "جوز الهند" اخراج شادي حسني وفيلم "أبصر من زرقاء اليمامة" اخراج حسن عبدالغني. لجنة التحكيم ضمت الفنان ستالين الرملي رئيس الجمعية المصرية للرسوم المتحركة رئيساً وعضوية كل من د.رشيدة عبدالرءوف والمخرجة شويكار خليفة.
الجمهورية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق