السبت، 20 فبراير 2010

صدق أو لا تصدق .. نيجيريا تريد شحاتة للاختبار .. قبل التعاقد


* انتقال حسن شحاتة لتدريب منتخب نيجيريا في كأس العالم.. أصبح الشغل الشاغل للاعلام.. لكن الجديد. بل والمؤسف ان يطلب الاتحاد النيجيري رسميا أمس من اتحاد الكرة المصري سفر حسن شحاتة يوم 26 فبراير الجاري إلي نيجيريا للقاء المسئولين هناك ووضعه تحت جهاز الاختبار لمعرفة فكره التدريبي ورأيه في الاعداد ومناقشته في النواحي الفنية والتكتيكية والأمور الفنية والادارية.

هذا الموقف الغريب من الاتحاد النيجيري يؤكد أحد أمرين: اما انهم يستهينون بشحاتة نجم نجوم التدريب في افريقيا الآن.. أو انهم لا يعرفون قدر الرجل وما حققه من انجازات أهمها انه سحق منتخب نيجيريا في أنجولا سحقا. زاهر رئيس الاتحاد المصري لم يعجبه هذا الوضع ورفض سفر شحاتة للاختبار.. لكنه رغم ذلك عرض عليه الأمر ليتخذ القرار بنفسه وان كان سفر الجهاز الفني بالكامل إلي نيجيريا هو المرفوض من كل أعضاء الاتحاد المصري.
نيابة المحلة تحقق في التلاعب بعقود اللاعبين نيابة قسم ثاني المحلة فتحت باب التحقيق في التلاعب الكبير بعقود اللاعبين في غزل المحلة. النيابة قررت تشكيل لجنة من مديرية الشباب والرياضة لفحص العقود لعشرة لاعبين بنادي غزل المحلة خاصة بعد أن حققت الرقابة الادارية واكتشفت التلاعب.

الجمهورية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق