الأحد، 13 يونيو 2010

إنطلاق الموقع الرسمي لـ شبكة تليفزيون النيل "NTN"



انطلق الموقع الرسمي لشبكة تليفزيون النيل علي الانترنت تحت عنوان www.ntntv.net متضمنا العديد من الخدمات المميزة منها البث المباشر المجاني لكافة قنوات شبكة تليفزيون النيل علي الانترنت. كما يمكن للمشاهدين من خلال الموقع الاطلاع علي كافة المعلومات عن العروض الحالية والقادمة لكافة قنوات الشبكة وهناك أرشيف للحلقات السابقة لبعض البرامج الهامة وبذلك تعد الشبكة أول شبكة تليفزيونية مصرية تقدم هذه الخدمة.
يأتي ذلك في اطار تفعيل خدمة المشاهدة الفورية لشبكة تليفزيون النيل لمستخدمي الانترنت في كل أنحاء العالم والذين قد تمنعهم الظروف من المتابعة علي أجهزة التليفزيون.
تهدف الخدمة إلي التواصل مع جمهور المشاهدين من خلال تلقي اقتراحاتهم وتعليقاتهم علي الانترنت من أجل معرفة آرائهم ومتطلباتهم كما يمكنهم كتابة المقالات في المجالات المختلفة والتي تتوافق مع طبيعة شبكة تليفزيون النيل.
يمكن للمشاهدين أيضا متابعة أحدث الأخبار الفنية والرياضية ومتابعة اللقاءات الحصرية التي تنفرد بها شبكة تليفزيون النيل مع نجوم الفن والمجتمع والرياضة وكذلك لقاءات وحوارات خاصة بالموقع وأيضا يمكن للمشاهدين استقبال الجداول اليومية والعروض المميزة علي الايميل الخاص بكل مستخدم بشكل يومي وجار حاليا تفعيل هذه الخدمة علي التليفون المحمول. هناك أيضا تغطية متميزة لملف كأس العالم 2010 وذلك تحت اشراف هالة حشيش رئيس شبكة تليفزيون النيل.. ويقود فريق العمل بالموقع المهندس حسام سعد الدين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق