الاثنين، 14 يونيو 2010

النائب العام يحيل ملف تحقيقات وفاة مواطن الاسكندرية لـ الاستئناف


الطب الشرعي قال ان وفاة خالد سعيد باسفكسيا الخنق
أمر النائب العام المستشار عبد المجيد محمود الأحد بإحالة ملف التحقيقات الخاص بواقعة وفاة المواطن خالد صبحي سعيد (28 عاما) بمنطقة قسم سيدي جابر إلى نيابة استئناف الاسكندرية لاستكمال التحقيقات.
كما أمر النائب العام بسؤال أهله في أسباب الطلب المقدم منهم بشأن ندب لجنة ثلاثية من الطب الشرعي للنظر في تقرير التشريح وذلك للوقوف على حقيقة الواقعة والتصرف على ضوء ما يظهر في نهاية التحقيقات وفقا لأحكام القانون.
وقد تسلمت النيابة العامة "الأحد" تقرير الطب الشرعي الخاص بتوقيع الكشف علي جثة خالد سعيد الذي أكد ان الشاب توفي نتيجة اسفكسيا الخنق بعد ان انحشرت لفافة البانجو في قصبته الهوائية.
كانت التحقيقات التي اشرف عليها المحامي العام لنيابات شرق الإسكندرية قد أكدت ان المتوفي مسجل جنائيا فئة (ج) وهارب من حكم جنائية وسبق اتهامه في عدة قضايا.
وتبين من التحقيقات انه كان بحيازته لفافة لمخدر البانجو بقصد التعاطي, وعندما شاهد احد رجال الشرطة المعينين لمتابعة الحالة الأمنية بمنطقة سيدي جابر وسط الإسكندرية لاذ بالفرار وابتلع لفافة البانجو خشية ضبطتها معه إلا أنها انحشرت في قصبته الهوائية ولفظ أنفاسه نتيجة اسفسكيا الخنق.
وكان مصدر أمنى قد نفى السبت ما نشرته بعض وسائل الاعلام بأن رجال شرطة سريين قد تعدوا على خالد صبحى وتسببوا فى وفاته.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق