الجمعة، 7 مايو 2010

حازم إمام : موقف "عمرو زكى" سليم .. و التجديد لـ شيكابالا


ادارة الزمالك تنتظر وصول البطاقة الدولية
أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة نادى الزمالك أن موقف اللاعب عمرو زكى مهاجم الفريق والعائد من الإحتراف فى إنجلترا سليم وإنهائه لتعاقده مع نادى هال سيتى تم بصورة نهائية وبات اللاعب جاهزاً للمشاركة فى المباريات فى الفترة المقبلة بصورة طبيعية فور وصول بطاقته الدولية .
وأضاف إمام فى تصريح خاص لموقع الزمالك الرسمى أن إدارة الزمالك تنتظر وصول البطاقة الدولية للاعب خلال الساعات القادمة ليعود زكى بصورة رسمية للزمالك ويمكنه المشاركة مع الفريق فى المباريات المقبلة ولا صحة للأنباء التى ترردت فى الآونة الأخيرة التى تشير أن اللاعب لا يحق له المشاركة مع الفريق إلا مع بداية الموسم الجديد مؤكداً ان زكى كان لاعباً فى الزمالك وأعير لهال سيتى ثم عاد للزمالك من جديد ولا يوجد ما يعيق مشاركته فى مباريات الفريق هذا الموسم .
كان مجدى عبدالغنى عضو مجلس إدرة الإتحاد المصرى لكرة القدم والمشرف على لجنة شئون اللاعبين قد فجر مفاجأة بعد أن أكد أن اللاعب عمرو زكى نجم نادى الزمالك والعائد للفريق بعد فترة إعارة من فريق هال سيتى الإنجليزى لا يحق له المشاركة فى صفوف الفريق بمباريات هذا الموسم سواء على مستوى الدورى أو كأس مصر
وأشار امام عضو مجلس إدارة النادى أن موقف اللاعب هانى سعيد مع الفريق يحدده الجهاز الفنى للزمالك وهو صاحب القرار النهائى بشأن اللاعب .
أما عن أحمد الميرغنى والعرض السعودى المقدم له من قبل نادى الوحدة السعودى فسيكون للجهاز الفنى ايضاً القرار النهائى والحاسم بشأن اللاعب .
وأكد إمام أنه لا توجد أى مشاكل فى تجديد تعاقد اللاعب محمود عبدالرازق "شيكابالا" مع النادى فى الفترة المقبلة خاصة وأن شيكابالا أحد الأعمدة الرئيسية بالفريق وأحد أبناء النادى المخلصين وسيتم خلال الأيام المقبلة حسم مسألة تجديد تعاقده مع الفريق .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق