الخميس، 6 مايو 2010

سيدة تشتري بضائع ب150 الف جنيه بـ بطاقة ائتمان مسروقة


بعد ان عثرت عليها في سيارة أجرة
نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في إلقاء القبض على سيدة عثرت علي بطاقة ائتمانية مفقودة، واستغلتها في شراء مصوغات ذهبية وأجهزة حاسب آلي محمولة بحوالي 150 ألف جنيه.
وكان ضباط إدارة مباحث الأموال العامة بالمديرية قد تلقوا بلاغا من ربة منزل -39 عاما- بفقدها حافظة نقودها وبداخلها بطاقة الرقم القومي وبطاقة ائتمانية، وذلك أثناء استقلالها سيارة أجرة الخميس 29 ابريل/نيسان ، وأنها توجهت إلى البنك لإيقاف البطاقة الائتمانية الأحد إلا أنها اكتشفت استخدامها في شراء مصوغات ذهبية وأجهزة حاسب آلي محمولة بحوالي 150 ألف جنيه.
وبإجراء التحريات أمكن التوصل من خلال قسائم البيع إلى شراء أجهزة الحاسب الآلي من أحد المحلات بأحد المركز التجارية الشهيرة، وبالاستعلام ومراجعة كاميرات المراقبة داخل المحل تم التعرف على السيدة، وتبين أنها تركت بياناتها الشخصية ومن ضمنها رقم هاتفها المحمول، وبمراجعة شركة المحمول التابعة لها أمكن التوصل إلى هويتها وهي ربة منزل -35 عاما- ومقيمة بمدينة نصر.
وقد تم ضبط المذكورة بمحل سكنها وبحوزتها 3 أجهزة حاسب آلي محمولة و3 آلاف جنيه، وبمواجهتها اعترفت بعثورها علي حافظة النقود بإحدى سيارات الأجرة واستخدامها في شراء الأجهزة والمصوغات الذهبية، وتم بإرشادها العثور علي المصوغات الذهبية بخزينة أحد البنوك، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق