السبت، 8 مايو 2010

هيفاء وهبي : كيف أصبح جدة و عمري لا يتجاوز 34 عاما


نفت شائعة استقبال ابنتها لمولود جديد
نفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ما تردد من شائعات بشأن استعدادها لإستقبال حفيدها الأول من ابنتها مشيرة الى ان هذه الشائعات ورائها بعض المغرضين الذين يسعون لتشويه سمعتها.
وأضافت الفنانة اللبنانية أنها تعرف من وراء هذه الشائعات وتفضل تجاهلهم مؤكدة أن الهدف من وراء هذه الأقاويل هو تشويه السمعة، وقالت ضاحكة "يمكن قصدهم أنني سأكون أما عما قريب"، وأضافت: "يعني حصير جدة وأنا عمري 34 عاما، طيب لو صار عمري 44 عاما شو بكون".
وأشارت هيفاء انها تعيش أسعد أيامها خلال الفترة الحالية، " ولكن فئة الشر (كما سمتهم) لا يحبون الإنسان يعيش، ولكن صدقني الخير هو من ينجح أخيرا، ويكفي محبة الجمهور العربي لي حيث تصلني رسائل واتصالات من مختلف بقاع الأرض ودائما يقولون لي: لا عليك من أحد نحن نحبك وهذا شي يدفعني لمواصلة عطائي الفني"، بحسب صحيفة الشرق الأوسط اللندنية
جدير بالذكر أن البوم الأطفال الذى طرحته هيفاء مؤخراً حقق توزيعا ونجاحا عند الجمهور العربي ولا يزال الألبوم يتلقى أصداء واسعة فيما تستعد الفنانة اللبنانية فى الفترة المقبلة للقيام بجولة فنية بين عدة مدن عربية وأوروبية لإحياء سهرات فنية جماهيرية.
وستطرح ألبومها في منتصف الصيف الحالي وستسعى أيضا إلى جانب إحيائها للسهرات في ترويج ألبومها بنفسها بين الوجود المكثف بين الجمهور ووسائل الإعلام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق