السبت، 31 مارس 2012

العوا يدعو الحرية والعدالة والنور للتخلى عن أماكن فى "التأسيسية"

عا المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية الدكتور محمد سليم العوا حزبى "الحرية والعدالة" و"النور" إلى التخلى عن مجموعة من الأماكن فى الجمعية التأسيسية لمن هم خارج البرلمان، مضيفاً أن الجمعية التأسيسية يجب أن تمثل جميع أطياف وفئات الشعب.

جاء ذلك خلال لقاء عقده الدكتور محمد سليم العوا الجمعة مع أهالى منطقة العياط والحوامدية عقب أدائه لشعائر صلاة الجمعة بمسجد شعبان غنيم بمركز العياط، وخلال جولته التى امتدت حتى صلاة العصر التقى العوا بفئات مختلفة من أبناء العياط والحوامدية.

وأعرب العوا عن عدم ارتياحه لبقاء المستشار عبد المعز إبراهيم عضوا باللجنة العليا للانتخابات، حسب قوله، داعيا المواطنين إلى اختيار الرئيس بشكل أساسى اعتمادا على المشروع السياسى الوطنى وليس على الشعارات الرنانة ولا على دغدغة المشاعر.

وقال العوا، إن مصر ليست فقيرة أو ضعيفة ولن تعتمد على المعونات التى تحصل عليها من الدول الأجنبية، حيث إن هناك العديد من الموارد الهامة غير المستغلة والتى يمكنها أن تساعد فى توفير فرص عمل تمتص البطالة.

وتوجه العوا إلى كنيسة العذراء بالعياط، والتقى براعى الكنيسة وألقى كلمة على الحضور أكد فيها أن الوطن لن يستطيع الاستمرار دون تكاتف المسلمين والمسيحيين، حيث إنهم شركاء فى الوطن منذ حوالى 14 قرناً، وأضاف "يجب أن ننهض معاً بالبلاد من أجل مستقبل أفضل".







المصدر : اليوم السابع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق