الجمعة، 30 مارس 2012

أبوتريكة يقود الفراعنة للفوز على أوغندا بهدفين لهدف وديا




حقق المنتخب المصري الأول لكرة القدم فوزا معنويا على نظيره الأوغندي بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي جمعتهما  الخميس , على ملعب المريخ بالخرطوم استعدادا للتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل , والتصفيات الافريقية المؤهلة للنسخة القادمة لبطولة الأمم الأفريقية .
بدأ المنتخب المصري بتشكيلة ضمت كل من عصام الحضري , محمود فتح الله , محمد نجيب , حسام غالي , أحمد فتحي , وليد سليمان , إبراهيم صلاح , محمد أبو تريكة , شيكابالا , أحمد حسن مكي .
تقدم المنتخب الأوغندي في الشوط الأول بهدف في الدقيقة 35 أحرزه مايك موتيابا , بعد خطأ مشترك بين محمود فتح الله وعصام الحضري إثر تمريرة مرت بعيدا عن الحضري ليجد موتيابا المرمى خاليا ويحرز هدف فريقه الأول , ليخرج بعدها الحضري متأثرا بإصابة في العضلة الخلفية ويدخل بدلا منه أحمد الشناوي.
وسيطر المنتخب المصري على مجريات المباراة في الدقائق التي تلت الهدف الأوغندي وأضاع أكثر من فرصة محققة للتهديف , حيث أضاع محمد أبو تريكة ضربتي رأس كان يمكن أن يعدلا نتيجة الشوط الأول .
وبدأ الشوط الثاني بسيطرة كاملة للفراعنة واستحوذوا تماما على مجريات المباراة , وأجرى المدير الفني بوب برادلي ثلاثة تغييرات دفعة واحدة حيث دفع باللاعب أحمد حجازي بدلا من محمد نجيب واللاعب محمد صلاح بدلا من وليد سليمان واللاعب محمد النني بدلا من إبراهيم صلاح .
وفي الدقيقة 59 أحرز اللاعب البديل محمد صلاح الهدف الأول للمنتخب بعد ثلاث دقائق من نزوله عقب تمريرة طويلة من شيكابالا تضعه منفردا بالمرمى ليضعها بسهولة على يمين الحارس , قبل أن يضيف محمد أبو تريكة الهدف الثاني في الدقيقة 90 من ضربة رأس بعد عرضية محمد التمساح لاعب الداخلية الذي أشركه برادلي بديلا لشيكابالا.








المصدر : اخبار مصر



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق