الخميس، 29 مارس 2012

بالفيديو .. توفيق عكاشة يؤسس المجلس الأعلى لإنقاذ مصر من الإحتلال الإخوانى !

دعا توفيق عكاشة من خلال برنامجه مصر اليوم علي قناة الفراعين جميع الائتلافات والقوى السياسية الثورية الوسطية ، لحضور الاجتماع لتوحيد الصفوف من أجل هذا الوطن، ضد مواجهة الزحف الإخواني , وأكد أنه سوف يتحمل كافه النفقات علي عاتقه.
بل وتضمنت الدعوة كل من له رأى سياسى وسطى ولكنه استبعد بشكل صريح الاشتراكيين الثوريين، والأناركية، واللى بيلبسوا قناع فنديتا، وقال: ممنوع وجودهم لأنهم زى الإخوان والسلفيين لأنهم كلهم جماعات اتجاهاتها متطرفة ! .
وأكد توفيق عكاشة أن الهدف من الاجتماع  هو انتخاب مجلس أعلى لإنقاذ مصر من الاحتلال الإخوانى!- علي حد وصفه- ، وأضاف أن الإخوان المسلمين وحزب النور قاب قوسين أو أدنى من أن يمتلكا مصر وبالتالي فلابد من إنشاء مجلس أعلى لإنقاذ البلاد.
وتحدث عن جماعة الإخوان الملسمين قائلا: التنظيم الدولى للإخوان المسلمين في 70 دولة مكانه المركزي مصر ومرشده العام محمد بديع المرشد العام للجماعة كلها ، ويعمل معه 69 مراقباً وهم يعملون بنفس طريقة المنظمات اليهودية!, أما السلفيون فهم يعملون من خلال مجلس أعلى لشورى الجماعة، بتمويل من الحركة الوهابية بالمملكة العربية السعودية، ويتم دفع اشتراكات من جميع الدول.

وشدد عكاشة على ضرورة مساندة جميع القوى السياسية والثورية للمجلس العسكرى ضد سيطرة الاخوان على تأسيسية الدستور،مؤكدا على عدم الادلاء بصوته فى الانتخابات الرئاسية القادمة إلا لأحد مرشحين هما اللواء عمر سليمان نائب رئيس الجمهورية السابق أو المشير حسين طنطاوى رئيس المجلس العسكرى، مشيرا الى انهم الأجدر والانسب لقيادة مصر فى المرحلة القادمة وأن المرشحين الحاليين لايتناسبون مع حجم رئاسة الجمهورية قائلا رئاسة الجمهوية اكبر منهم ومحتاجة رجالة.

كما دعا إلى الخروج فى مليونية يوم الجمعة 30 مارس الجارى أمام السفارة الامريكية للمطالبة بطرد السفيرة "آن باترسون"وتقليص عدد أعضاء السفارة بالقاهرة اعتراضا على ما أسماه بالتدخل السافر فى شئون مصر الداخلية والسعى إلى تفتيت مصر وتقسيمها إلى أربع دويلات .
بل وواصل عكاشة انتقاده الشديد للأخوان لدرجة إنه حذر الكويت ودول الخليج منهم .. وهو ما يتضح من الفيديو التالي ..






المصدر : بوابة الشباب



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق