الجمعة، 30 مارس 2012

افتتاح معرض فورميلا الأهرام الدولي للسيارات



في حفل كبير أقيم بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات‏;‏ افتتح الدكتور محمود عيسي وزير الصناعة والتجارة الخارجية‏,‏ والدكتور جلال السعيد وزير النقل‏,‏ والأستاذ عبدالفتاح الجبالي رئيس مجلس إدارة مؤسسة الإهرام‏..‏ والأستاذ محمد عبدالهادي علام رئيس تحرير الأهرام معرض فورميلا الأهرام الدولي للسيارات‏.‏

وحضر الافتتاح السيد حسن حمدي عضو مجلس الإدارة والمشرف العام علي قطاع الإعلانات, والمهندس أحمد علام رئيس شركة آرت لاين المنظمة للمعرض. المعرض يضم أحدث موديلات السيارات العالمية, ويقدم مجموعة كبيرة من الموديلات التي تعرض لأول مرة, وسوف تواكب المعرض مؤتمرات ولقاءات تناقش واقع صناعة السيارات ومستقبلها في مصر.
وتؤكد المؤشرات نجاح المعرض واسترداد سوق السيارات المصرية عافيتها. وقد تميز حفل الافتتاح بالرقي وأشاد الحضور بالتنظيم الرائع لاجنحة المعرض وحرص الشركات علي تقديم أحدث المنتجات والموديلات عالميا علي أرض مصر واثنوا علي دقة وروعة فعاليات المعرض الذي وصل إلي قمة فن صناعة المعارض دوليا.
مما يذكر أن معرض فورميلا الأهرام هو الحدث الأكبر والأهم في مصر في مجال صناعة السيارات والصناعات المغذية لها, مشيرا إلي أن صناعة السيارات من الصناعات الاستراتيجية المهمة عالميا ولها مؤشر قوي علي تحريك وتقوية الاقتصاد الوطني, وتفقد وكبار الشخصيات والمسئولين قاعات المعرض وشاهدوا أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا المتقدمة سواء في مجال مود يلات السيارات أو قطع الغيار ومستلزمات مراكز الخدمة والورش وجميع الصناعات المغذية المرتبطة بها. وقد شهد المعرض عقب حفل الافتتاح اقبالا جماهيريا ضخما حيث خطفت الموديلات الجديدة التي ظهرت لأول مرة علي أرض المعرض وفي مصر الأضواء لاسيما وأن عددا كبيرا منها يقدم لأول مرة في مصر, ولعل اللافت للنظر كم العروض والخصومات والمفاجآت التي تقدمها شركات السيارات في المعرض هذا العام التي تناسب جميع شرائح المجتمع وفئاته وكذلك لارضاء كل الأذواق, ومن المتوقع أن يشهد المعرض ابتداء من اليوم ولمدة أربعة أيام مقبلة اقبالا جماهيريا ضخما خاصة أنه الحدث الوحيد الذي يقام في مصر هذا العام فقط, وسوف يقام اليوم وغدا عدد من المؤتمرات الصحفية التي تقيمها شركات السيارات الكبري للإعلان عن طرازاتها وموديلاتها الجديدة.



المصدر : الاهرام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق