الجمعة، 30 مارس 2012

فيديو.. النيابة تكشف أن أحد المطربين وراء اختطاف "صلاح الشرنوبي"


كشفت تحقيقات نيابة القناطر الخيرية بإشراف المستشار محمد عبد الله المحامي العام لنيابات جنوب القليوبية في حادثة اختطاف الملحن صلاح الشرنوبي وعمرو أبو زهرة - أن أحد المطربين رفض الشرنوبي التلحين له هو من دبر له واقعة الاختطاف , واتفق مع أحد الأشخاص بالقناطر الخيرية على تنفيذ الواقعة مقابل مبلغ مالي.
واتضح أن المطرب المغمور استعان لإتمام عملية الاختطاف بفتاة تدعى حنين ادعت أنها مطربة وتريد الاتفاق معه على تلحين عدد من الأغاني ثم توجهت بصحبة آخر لمكتب الشرنوبي في ساعة متأخرة.
وأضافت التحقيقات أنه بعد الاتفاق طلبت من الشرنوبي توصيلها بسيارته بناحية ترعة "المريوطية " بدعوى أن سائقها غادر المكان وهاتفه المحمول مغلق ثم طلبت منه التوقف للنزول حيث تقيم ..وكان في انتظاره "أفراد العصابة " الذين هاجموا الشرنوبي بالأسلحة الآلية واقتادوه إلى مخزن بقرية "أبوالغيط " بالقناطرالخيرية ثم اقتادوه إلى منزل من ستة أدوار بقرية "منطي " بقليوب .
كما أمرت النيابة بحبس المتهمين الخمسة : وهم هاشم سعيد هاشم الراس المدبر لحادث الاختطاف , واحمد محمد ابراهيم السنباطى , ومصطفى محمد عبد الغنى ابراهيم واحمد مجدى احمد وعبد السلام كرم شامه حيث اعترف المتهم الرئيسي أمام النيابة بارتكابه للجريمة بينما أنكر شركاؤه ذلك في التحقيقات.
واشار المتهم الرئيسي ويدعى : هاشم سعيد هاشي في اعترافاته إلى أن شخصا يدعى : سامح اتفق معه على اختطاف الشرنوبي من مكتبه بالجيزة , انتقاما منه مقابل مبلغ مالي إلى جانب الحصول على مبلغ الفديه بالكامل وتوزيعه على أفراد التشكيل المشاركين في العملية.
كان اللواء احمد سالم جاد مدير امن القليوبية تلقى بلاغا من فاروق الشرنوبى شقيق المجنى عليه باختطاف شقيقه وبصحبته عمرو ابو زهرة مخرج .. وتم التنسيق مع مصلحة الأمن العام ووضع خطه أشرف عليها اللواء سيد شفيق وكيل مصلحة الأمن , وشارك فيها اللواء محمد القصيري مدير المباحث لسرعة القبض على الجناه.
وتوجه فريق البحث برئاسة العقيد محمد شرباش وكيل المباحث الى مكان اختباء المتهمين وتبين ان المتهمين 5 مسجلين خطر قاموا باختطاف المجني عليهما , وطلبوا فدية من زوجة الشرنوبي مقابل إطلاق سراحه.




المصدر : اخبار مصر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق