السبت، 31 مارس 2012

"صباحى": مشروعى للنهضة الكبرى يهدف لربط ثورتى "23 يوليو" و"25 يناير"

اجتمع عدد كبير من رموز التيار الناصرى فى وقت متأخر من مساء أمس الجمعة، وذلك فى جلسة ودية بحزب الكرامة لمناقشة كيفية تفعيل حملة حمدين صباحى رئيساً وإعلان التأكيد أن صباحى يمثل التيار الناصرى فى معركة الرئاسة.

وفى نهاية الجلسة الودية التى أعلن كل الحاضرين فيها دعمهم لحمدين صباحى رئيسا، وألقى حمدين صباحى كلمة، أكد فيها على أهمية هذا اللقاء وعلى أن يعمل الجميع ليأتى رئيس يعبر عن الثورة ويستكمل أهدافها وطرح رؤيته للمستقبل، كما تحدث عن أهمية وحدة الصف الوطنى الناصرى وأن تكون معركة الرئاسة وبعدها معركة المحليات بداية لوحدة التيار الناصرى.

وأكد حمدين، على ضرورة العمل على طرح مشروعه للنهضة الكبرى فى مصر حتى يعيد ربط ثورة 23 يوليو، بثورة 25 يناير، مضيفاً أن المعركة تتوقف على قدرتنا على حشد الجماهير التى لم تحسم موقفها حتى الآن وهم كثيرون.

هذا وأكد جميع الحاضرين على التحرك فى كل مجال، وعمل لجنة تبدأ بربط أعضاء الاجتماع بالحملة وأن يعتبر الجميع أنهم جزء من الحملة لدعم حمدين رئيساً لمصر.

وكان من بين الذين حضروا الجلسة التى أدارها المهندس محمد سامى رئيس حزب الكرامة كل من، عبد العظيم المغربى، وعبد العظيم مناف، والسفير أمين يسرى ومحمد الأشقر ومحمد عبد الحكم دياب، وسيد عبد الغنى، وتوحيد البنهاوى، وصفوت حاتم، ومحمد رفعت، وجمال منيب، وعلى سليمان، ومحمد خليل، ومجدى الشبة، وعبد العزيز نصار، وعبد الصمد الشرقاوى، وأسامة خليل، ومحمود الشربينى، وعلى الفرماوى، ومحمد عبد الحليم، وبحضور عدد كبير من شباب التيار الناصرى وقيادات وأعضاء حزب الكرامة.









المصدر : اليوم السابع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق