الخميس، 29 مارس 2012

خالد على يحذر من حل "العسكرى" للبرلمان

حذر خالد على المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية مما ردده البعض حول إمكانية إقدام المجلس العسكرى على حل مجلس الشعب، مشيرا إلى أن هذا متروك للحكم الذى تصدره المحكمة الدستورية.






واستنكر خالد على فى لقاء جماهيرى مع أهالى المنصورة وممثلى ائتلاف النقابات المستقلة الذى عقده مساء أمس الأربعاء، إقحام المجلس العسكرى للجيش يوميا فى مواجهات مع الشعب، كما حدث فى الفترة الماضية، مؤكدا على أن الجيش يجب أن يظل مؤسسة دولة تبقى على مساحة واحدة من كل الأطياف السياسية.






وانتقد المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية الحجم المبالغ فيه للدعاية الانتخابية للرئاسة من جانب بعض المرشحين، والتى فاقت السقف المقرر وزادت عن عشرات الملايين، لافتا النظر إلى أن هذه المبالغة فى صرف الأموال على الدعاية يحرم جيل الشباب الذى صنع الثورة من خوض الانتخابات.






وأكد على أن العدالة الاجتماعية لا يجب أن تبقى هتافا أو خطابا، ولكن لابد من تطبيق هذا المبدأ فى كل مؤسسات الدولة مثل المحليات واتحادات الطلبة والنقابات.






وفى لقائه مع الطلبة بجامعة المنصورة، أكد خالد على رفضه إجراء الانتخابات الطلابية طبقا للائحة 79، والتى هى فى حقيقتها لائحة أمن دولة على حد قوله داعيا إلى إلغائها.
 
 
المصدر : اليوم السابع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق