الجمعة، 14 مايو 2010

الأهلى مع الإسماعيلى و شبيبة القبائل و هارتلاند فى المجموعة الثانية


دورى الأبطال
فى الصورة هانى أبوريدة أثناء سحب القرعة أمس فى مقر الاتحاد الأفريقى
أوقعت قرعة دور الثمانية بدورى رابطة الأندية الأفريقية الأهلى المصرى مع الإسماعيلى وشبيبة القبائل الجزائرى وهارتلاند النيجيرى فى المجموعة الثانية، فيما ضمت المجموعة الأولى مازيمبى الكونغولى ووفاق سطيف الجزائرى وديناموز هرارى بطل زيمبابوى والترجى التونسى.
وتبدأ مباريات الجولة الأولى أحد أيام ١٣ أو ١٤ أو ١٥ أغسطس المقبل بخروج الأهلى لمواجهة هارتلاند بنيجيريا، فيما يستضيف الإسماعيلى شبيبة القبائل بالإسماعيلية.
ويلتقى الأهلى مع الإسماعيلى فى الجولة الثانية على استاد القاهرة أحد أيام ٢٧ أو ٢٨ أو ٢٩ أغسطس قبل أن يخرج الأهلى والإسماعيلى فى الجولة الثالثة أحد أيام ١٠ أو ١١ أو١٢ سبتمبر للقاء الشبيبة وهارتلاند على التوالى.
ويعود الفريقان لاستضافة القبائل بالقاهرة وهارتلاند بالإسماعيلية فى الجولة الرابعة أحد أيام ١٧ أو ١٨ أو ١٩ سبتمبر، ويلعب الأهلى فى الجولة الخامسة مع هارتلاند بالقاهرة، فيما يخرج الإسماعيلى لملاقاة الشبيبة أحد أيام ١ أو ٢ أو ٣ أكتوبر، وتختتم مباريات دور الثمانية بلقاء الإسماعيلى والأهلى بالإسماعيلية وهارتلاند مع شبيبة القبائل أحد أيام ١٥ أو ١٦ أو ١٧.
وأسفرت قرعة ملحق دور الـ١٦ بكأس الكونفيدرالية عن مواجهة جابورن بطل بتسوانا مع حرس الحدود، والاتحاد الليبى مع أول أغسطس الأنجولى، والهلال السودانى مع كابس يونايتد بطل زيمبابوى، والمريخ السودانى مع أسفهان بطل النيجر، وبترو أتلتيكو بطل أنجولا مع الصفاقسى التونسى، وزاناكو الزامبى مع أنيمبا النيجيرى، وسوبر سبورت الجنوب أفريقى مع الفتح الرباط المغربى، ودجوليبا المالى مع شباب بلوزداد الجزائرى، وتقام المباريات على ملاعب الأندية المذكورة أولا وتقام مباريات العودة أحد أيام ٣٠ أو ٣١ يوليو أو ١ أغسطس.
وجرت القرعة أمس بمقر الاتحاد الأفريقى بمدينة السادس من أكتوبر بحضور عيسى حياتو، رئيس الاتحاد الأفريقى، وأعضاء المكتب التنفيذى ومندوبى الأندية، وأوجدت القرعة حالة من القلق داخل ناديى الأهلى والإسماعيلى لوقوع الفريقين فى مجموعة واحدة.


المصري اليوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق