السبت، 15 مايو 2010

شهادة وفاة و تصريح بالدفن لشاب "حي" بـ الجزائر


الامن يحقق في قضية تزوير
باشرت جهات أمنية جزائرية بولاية عنابة، تحريات حول شكوي تقدم بها مراح علي، تتعلق بما أسماه بتزوير وتضليل بشعين صدرا في حقه من قبل عدة مصالح، جعلت منه ميتا وهو حي يرزق..
وتعود تفاصيل الواقعة، بحسب تصريحات علي لصحيفة الشروق اليومي، إلى يوم مشؤوم تعرض فيه لحادث مرور أليم رفقة عمه مداح مراد الذي توفي بالمكان على الطريق الرابط بين بلدية النشماية بولاية قالمة وعين البادرة بولاية عنابة، وحدث ذلك في 12 نوفمبر عام 2007.
وبالرغم من أن "علي" الحي الميت، أصيب بجروح مكث علي إثرها لخمسة أيام بمستشفي ابن رشد الجامعي، بعد أن حول فور وقوع الحادثة إلي مستشفي عين الباردة، الذي حرر في حقه شهادة وفاة رفقة عمه مصادق ومؤشر عليها، سلمت إلي المصالح الأمنية المختصة إقليميا، التي سلمتها بدورها إلي المصالح القضائية المعنية بالأمر ممثلة في نيابة محكمة الحجار، التي أصدرت بموجب ذلك تصريحا بالدفن.
ويحاول علي حتي الان، توجيه التهم لعدة أطراف شاركت في هذه العملية الفريدة من نوعها، إلا أنه لم يفهم ما هي المصلحة من وراء ذلك، إذ يقول بأنهم لا يريدون حتى الاعتراف بالخطأ، وإعادة إدراج اسمه في قائمة السكان الأحياء من أبناء بلدية عين الباردة ولايتي عنابة‮ بالجزائر‮.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق