السبت، 15 مايو 2010

معتصم سالم يصر على الرحيل من الإسماعيلى بسبب «نجله» المريض


يؤدى الفريق الكروى الأول بالنادى الإسماعيلى فى الخامسة عصر اليوم «السبت» مراناً خفيفاً قبل السفر إلى أسيوط بالقطار استعداداً لمباراة بترول أسيوط بعد غد «الاثنين» فى الجولة الأخيرة للدورى الممتاز.
وأكد أشرف خضر، المدرب العام، أن الجهاز الفنى نجح فى الدفع بمجموعة كبيرة من العناصر الصاعدة، وأشار إلى صعوبة لحاق الثنائى محمد محسن أبوجريشة وأيمن رمضان بمباراة البترول، فيما اكتمل شفاء عبدالله الشحات وأحمد صديق اللذين غابا عن لقاء المصرى الأخير، وسيشاركان فى لقاء البترول. وعن قرعة البطولة الأفريقية قال خضر: كنت أتمنى عدم وقوع الأهلى معنا فى المجموعة لزيادة فرص الفريقين فى بلوغ النهائى، وقال إن الفرق الثمانية قوية.
وفى السياق نفسه، أكد سيد صديق، عضو المجلس الذى حضر القرعة، وجود حالة من الارتياح لدى الجميع بالإسماعيلية، وأشار إلى أن جدول المباريات مناسب لفريقه، خصوصاً أن آخر مباراة ستكون أمام الأهلى بالإسماعيلية. وقال: مستوى فرق المجموعة يختلف كثيراً عن مستوى قوة المجموعة الثانية التى تضم الترجى ووفاق سطيف ومازيمبى وديناموز، وأشار صديق إلى أن المجلس ينتظر نهاية الدورى حتى يصدر القرار المناسب إما ببقاء عماد سليمان أو الاستعانة بمدير فنى جديد.
فى شأن آخر، علمت «المصرى اليوم» أن نصر أبوالحسن يكثف مفاوضاته للتعاقد مع مدير فنى أجنبى، ووفقاً لمصادر مؤكدة فإن البرازيلى ريكاردو ومراد المحجوبى والألمانى ثيو بوكير على رأس قائمة المرشحين، فيما اتجه حماد موسى، نائب الرئيس، للتفاوض مع عدد من المدربين المصريين، على رأسهم أنور سلامة وفاروق جعفر.
فى شأن آخر، أكد معتصم سالم، مدافع الفريق، فى تصريحات خاصة أنه تحدث مع نصر أبوالحسن، رئيس النادى، بشأن الظروف التى يمر بها حالياً، والتى تقضى بضرورة تواجده فى القاهرة خلال الفترة المقبلة بسبب مرض نجله،
وأشار إلى أنه أصدر بياناً رسمياً اختص به جماهير الإسماعيلى، ذكر فيه أنه يدين بالفضل للنادى الإسماعيلى وجماهيره وأنه لا يزايد على حب النادى مطلقاً، وأنه لم يفكر فى الرحيل إلا بعد الظروف الطارئة التى تعرض لها مؤخراً وتتعلق بمرض نجله. وكشف معتصم سالم عن أنه عندما طالب رئيس النادى بالرحيل لم يكن قد تلقى عروضاً رسمية،
وأوضح معتصم فى تصريحات لـ«المصرى اليوم» أنه لم يتسبب فى أى مشكلة طوال مدة تعاقده، وأنه ليس من هواة الإثارة أو الحديث لوسائل الإعلام، مشيراً إلى أن عرض نادى الزمالك كان الأقوى وأنه يدين بالاحترام والتقدير للناديين الكبيرين الأهلى والزمالك، وقال إن النادى الإسماعيلى ومسؤوليه هم أصحاب القرار النهائى، وأوضح أنه يشعر بالراحة والاطمئنان كلما جلس مع نجله «المريض»، مؤكداً صعوبة استمراره مع الإسماعيلى فى ظل هذه الظروف الصعبة.
يأتى هذا فى الوقت الذى تمسك فيه أعضاء المجلس بضرورة بقاء اللاعب ضمن صفوف الفريق الموسم المقبل، وعلمت «المصرى اليوم» أن هناك ضغوطاً تمارس على بعض الأعضاء من أجل الموافقة على رحيل اللاعب، وأكد عضو بالمجلس - رفض ذكر اسمه - أن اللاعب قدم الكثير للفريق وأنه لم يفتعل أى مشاكل طوال فترة تعاقده، ومن الضرورى النظر لمصلحته مثلما سيتم النظر لمصلحة النادى.

المصري اليوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق