السبت، 15 مايو 2010

وليد غريب "مصرى" يفوز بـ كأس البطولة الدولية لـ التنس بـ طرابلس


بمشاركة السودان والكويت وتونس وتركيا
اختتمت بالمدينة الرياضية بطرابلس منافسات البطولة الدولية للرواد والكبار في التنس , التي شارك فيها ( 54) رياضيا من أعمار مختلفة تتراوح ما بين ال` 35 وال`75 عاما من مختلف الدول العربيةوالأوروبية .
وأقيمت هذه البطولة تحت إشراف الاتحاد الدولي للعبة والاتحاد العام الليبي للتنس والاسكواش .وشارك فى البطولة لاعبو التنس من ليبيا ومصر , والكويت , والسودان , وتونس وسلطنة عمان .. بالاضافة إلى لاعبين من كل من تركيا , والمانيا , وبلجيكا ,والصين , وفرنسا , والأكوادور, وصربيا , وإيران , وأمريكا , وبريطانيا , والسويد .
ووزعت في ختام البطولة الجوائز والهدايا على المشاركين في منافساتها والجهات التي ساهمت في انجاحها .وجاءت نتائجها النهائية على النحو التالي :-- في فئة فوق 40 سنة انتهت المباراة النهائية بفوز اللاعب الليبي " إمراجع السيد " على اللاعب المصري أيمن عزمي , بنتيجة ( 6-4) , 4-3 ) وحصوله على كأس البطولة .
- في فئة فوق 35 سنة فاز اللاعب المصري " وليد غريب " فى المباراة النهائية على اللاعب الليبي " إبراهيم العجيلي" بنتيجة (6-3) , (6-4) , (10-6) وحصل على كأس البطولة.- وفي فئة الزوجي , حصل اللاعبان الليبيان " ابراهيم العجيلي و نوري برناز " على كأس هذه الفئة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق