السبت، 6 فبراير 2010

سامو زين : أحرص على أن تحتوى كليباتى على فتاة جميلة


تجاوز أخطاء "90 دقيقة" فى "شقاوة"
أكد المطرب اللبنانى سامو زين أنه غير راضى عن ادائه فى فيلم "90 دقيقة" لأنه كان به العديد من الأخطاء مشيراً الى انه استطاع أن يتغلب على هذه الأخطاء فى فيلمه الجديد "شقاوة" إخراج أحمد البدرى.
وأعرب زين فى حوار مع برنامج صباح الخير يا مصر بالتليفزيون المصرى الجمعة عن سعادته بتأخير الفنان سامى العدل منتج الفيلم موعد عرضه حتى يتزامن مع صدور ألبومه الجديد الذى يتضمن أغنية للأطفال.
وتابع انه غير راضى عن ادائه فى فيلم "90 دقيقة "لانه أضطر أن يوافق على اشياء لم يكن راضياً عنها بالإضافة الى شكله الخارجى وعدم إجادته للكنة المصرية لافتاً الى انه لم يكن لديه خبرة فى التمثيل واستطاع أن يتجاوز هذه الأخطاء فى فيلمه الجديد.
وأضاف أن دوره فى الفيلم هو دور كوميدى ويجسد دور أب لـ 3 أطفال أشقياء يقوموا بعمل المقالب فيه مما يفجر المواقف الكوميدية ويشاركه البطولة مروة حسين التى تجسد دور فتاة من طبقة شعبية وأحمد فلوكس الذي يجسد دور صديقه ومدير أعماله وملحنه عندما يصبح مطرب .
وأضاف الفنان اللبنانى انه رومانسى بطبيعته ويرفع شعار"أغنى للحب فقط" ولا يجيد الغناء للهجر أو الكره مما يفرض عليه إختيار كلمات أغنياته بتأنى شديد مشيراً الى انه يحرص على أن يتضمن كل كليب يصوره ملكة جمال ففى أول كليب قدمه اختار ملكة جمال تركيا، وفي الكليب الثاني كانت ملكة جمال هنغاريا، والاخير كان امام ملكة الكون مشيراً الى انه يستعين بوكالة تمده بالصور والشخصيات التي يستعين بها في كل كليباته.
وعن حفلات عيد الحب- قال زين انه أعتذر عن الغناء فى حفلات بفرنسا لانه يحرص كل عام على تقديم حفل رومانسى فى عيد الحب لجمهوره المصرى يكون على ضوء الشموع مشيراً الى انه يغنى فى هذا الحفل على البيانو أو بدون موسيقى ليتناسب مع هذه المناسبة.
ايجى نيوز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق