الجمعة، 5 فبراير 2010

جدو يشعل أزمة بين الاتحاد و الزمالك.. هال سيتى يدخل السباق


تفاعلت قضية اللاعب الدولى محمد ناجى «جدو» بين ناديه الاتحاد السكندرى ونادى الزمالك بعد الأنباء التى ترددت عن توقيعه للقلعة البيضاء، على أن ينضم إلى صفوفه مع بداية الموسم المقبل، فى الوقت الذى أكد فيه مسؤولو الاتحاد التجديد للاعب لموسم آخر.
علمت «المصرى اليوم» من مصدر مطلع أن اللاعب وقع على ٤ نسخ من عقد انضمامه للزمالك، وحصل بموجب إيصال على مقدم التعاقد، إضافة إلى توقيعه ورقة منفصلة تفيد برغبته فى اللعب للزمالك، وأنه غير مرتبط بأى عقود مع الاتحاد بعد نهاية الموسم الحالى، وتم الاتفاق على أن يؤرخ مسؤولو الزمالك جميع الأوراق بتاريخ الأول من يناير بعكس العقد الجديد للاتحاد الذى تم توثيقه فى ٢١ يناير وأثناء وجود اللاعب فى أنجولا.
يأتى هذا فى الوقت الذى نفى فيه «جدو» ما ردده مسؤولو الزمالك، وقال: كل ما حدث أننى جلست مع حسام حسن، وقبلت اللعب للزمالك دون التوقيع على أى أوراق، حيث اشترطت الحصول على موافقة نادى الاتحاد السكندرى، الذى أرتبط معه بعقد حتى الموسم المقبل.
كما نفى محمد مصيلحى، رئيس نادى الاتحاد، توقيع «جدو» أو وجود ثغرة فى عقده تمنح الزمالك حق التعاقد معه.
وقال: إن العقد سليم، وليس به أى كشط أو تعديل. وطالب باحترام رغبة اللاعب فى البقاء بالاتحاد حتى نهاية الموسم، مع السماح له بتحديد مصيره عقب نهاية الموسم الحالى. وأوضح أنه وافق على تعديل عقد «جدو» فى بداية الموسم بعد تألقه مع الفريق فى وجود البرازيلى كابرال.
من ناحية أخرى، أوضح محمد مصيلحى، رئيس النادى، أنه كان قد تلقى عرضاً رسمياً من نادى «هال سيتى» الإنجليزى لضم اللاعب على سبيل الإعارة عن طريق عمرو زكى، مهاجم الزمالك، المعار إلى نفس النادى، الذى لعب دور الوسيط بطلب من نائب رئيس النادى، الذى يتردد أنه من أصول مصرية.
كان مجلس إدارة النادى السكندرى قد حدد مبلغ ثلاثة ملايين جنيه إسترلينى للاستغناء عن اللاعب بشكل نهائى والحصول على مليون ونصف المليون دولار لإعارته لموسم واحد. وفى الزمالك، أكد إبراهيم حسن، المنسق العام للفريق الكروى الأول، أن جميع الإجراءات التى اتخذها توأمه حسام حسن، المدير الفنى، للحصول على توقيع جدو صحيحة خلال الجلسة التى جمعتهما قبل سفر اللاعب إلى أنجولا، مشيراً إلى أن اللاعب قدم ما يفيد بأن عقده ينتهى مع ناديه «الاتحاد» بنهاية الموسم الجارى، ومن حقه التوقيع لأى ناد آخر قبل نهاية عقده بستة أشهر وفقاً للوائح.
ورفض إبراهيم حسن الحديث عن التفاصيل المالية، وقال: اعتدت وحسام على عدم إطلاق تصريحات فى الهواء لا أساس لها من الصحة، وبعيدة عن أرض الواقع، مشيراً إلى أن الساعات القليلة المقبلة ستشهد مفاجأة فى الصفقة.
المصري اليوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق