الجمعة، 5 فبراير 2010

إليسا ممثلة لأول مرة "فوق الجزيرة"



تحدي النجوم لانفسهم خلال عام 2010 سيكون واضحا حيث قرر النجم أشرف عبدالباقي تحدي نفسه والجميع وتقديم جزء سابع من الست كوم الشهير «راجل وست ستات» مع لقاء الخميسي ومها أبوعوف ومنة عرفة وانتصار وسامح حسين.
أما النجم عصام الحضري ففوجئ خلال تواجده بأنجولا واثناء مشاركته في مباريات كأس افريقيا للأمم مع المنتخب القومي يتنافس عدد من الشركات علي رعاية برنامجه التليفزيوني الجديد «كورة*كورة» والذي سيقدمه علي قناتي مزيكا وزووم وسيقوم الحضري بالتمثيل فيه اضافة للتقديم حيث قرر ان يتحدي نفسه بعد أن احتفل بعيد ميلاده السابع والثلاثين منذ ايام قليلة.
أما النجم «محمد هنيدي» فقرر ان يتحدي نفسه بالاعداد لعمل آخر يجمعه بالمؤلف والسيناريست المعروف «يوسف معاطي» بعد نجاح فيلمه السينمائي الأخير «أمير البحار» والذي ألفه معاطي ويعقد حاليا عدة جلسات معه للاتفاق علي ملامح الفيلم القادم لهنيدي.
أما المطربة اللبنانية «إليسا» مستشارك كممثلة ولأول مرة في فيلم «فوق جزيرة لوحدنا» والذي يقدم بطولته المطرب الشهير «محمد حماقي» في أول تجربة تمثيل له.. وهو من اخراج «خالد مرعي».
أما النجمة «نيللي» فقررت العودة للتمثيل مرة أخري وتحدي نفسها بعد سنوات من الابتعاد من خلال مسلسل «مذكرات سيئة السمعة» الذي قام بكتابته «محمود مسعود».
أما المطربة والممثلة اللبنانية «مروي» فقررت ان تدخل في تحد من نوع خاص حيث قررت البحث عن مدير أعمال آخر بعد ان اتهم مدير أعمالها السابق في قضية حيازة مخدرات اثناء عودته من مدينة شرم الشيخ.
الخميس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق