الجمعة، 5 فبراير 2010

أتلتيكو مدريد يلحق هزيمة كبيرة بـ سانتاندر


بقبل نهائي كأس أسبانيا
اقترب فريق أتلتيكو مدريد كثيرا من حجز بطاقة تأهله إلى نهائي بطولة كأس ملك أسبانيا لكرة القدم بفوزه الساحق 4/ صفر على ضيفه راسينج سانتاندر في ذهاب الدور قبل النهائي من البطولة والذي جاء من طرف واحد ويحتاج سانتاندر ، الذي لم يسبق له الوصول لنهائي الكأس المحلية من قبل ، إلى معجزة كروية الخميس في مباراة العودة حتى يتمكن من بلوغ النهائي.
تقدم سيماو لأتلتيكو بعد مرور الدقائق العشر الأولى بالمباراة وأضاف خوسيه أنطونيو رييس الهدف الثاني لأصحاب الأرض قبل انتهاء شوط المباراة الأول مباشرة بعد عرض دفاعي هزيل من سانتاندر.
وبعدها خرج رييس من الملعب متكئا على قدم واحدة بعد إصابته ولكن أتلتيكو مدريد لم يكن قدم كل ما لديه بعد واحتسب حكم المباراة ضربة جزاء مشكوك في صحتها لمصلحة أتلتيكو مدريد في الدقيقة 62 من المباراة بعد لاحتساب خطأ على مدافع سانتاندر توني مورال الذي بدا وأنه ارتكبه خارج منطقة الجزاء ، وسدد دييجو فورلان ضربة الجزاء بهدوء مسجلا منها الهدف الثالث لفريقه.
وقبل نهاية المباراة بتسع دقائق أسقط مدافع سانتاندر مارك توريخون بغفلة أفضل لاعب في المباراة سيرجيو أجيرو في منطقة الجزاء ليتم احتساب ضربة جزاء ثانية لأتلتيكو نفذها فورلان من جديد لتصبح النتيجة 4/ صفر ولم يصل أتلتيكو مدريد لنهائي كأس أسبانيا منذ عام 2000 بينما لم يحرز لقب البطولة منذ عام 1996 .
وكان اشبيلية قد تغلب على خيتافي 2/ صفربضربة رأس من لويس فابيانو وهدف عكسي سجله مدافع خيتافي ماريو ألفاريز بطريق الخطأ في مرمى فريقه في مباراة ذهاب الدور قبل النهائي الأولى بكأس أسبانيا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق