الجمعة، 5 فبراير 2010

والد زيدان : ابنى رد على "عنتر يحيى" بعد أن سبه بأمه


اعتبر مباراة غانا الأصعب في البطولة


قال الحاج عبدالله والد اللاعب محمد زيدان إنه سعيد بمستوى ابنه في بطولة كأس أنجولا التي حصدها الفراعنة ، مشيرا إلى أن اللاعب الجزائري عنتر يحيى سب زيدان بأمه ، إلا أن الأخير رد عليه بأدب في الملعب.
وأضاف والد زيدان "أنا سعيد جداً لأن زيزو رد على زميله فى الدورى الألمانى الجزائرى عنتر يحيى خلال مباراة الفريقين فى الدور قبل النهائى، وقد رد عليه بأدب فى الملعب بعد أن كان عنتر قد شتمه بأمه باللغة الألمانية خلال مباراة الفريقين فى أم درمان ".
وأضاف أن مباراة غانا كانت الأصعب عليه، وهو يشاهدها بين أصدقائه وجيرانه فى بورسعيد لتأخر الفريق فى تحقيق الفوز، وأشار إلى أن لاعبى المنتخب الوطنى كانوا الأفضل بين كل نجوم البطولة ولو قدر له اختيار أفضل ١١ لاعباً فى الدورة لاختارهم بالكامل من صفوف الفريق الوطنى، مثنياً على أداء المهاجم الشاب "جدو" الذى أكد أنه كان يستمتع بأدائه فى كل المباريات.
وبسؤاله عن موضوع "جزمته" الرياضية التى حملها على يديه كالطفل الرضيع وأدى بها بعض الحركات خلال مباراة الجزائر، قال: "اتصلت بابنى بعد المباراة وسألته عما فعله فقال إنه كان يقول للاعبى الجزائر: "نام يا حبيبى نام وأدبح لك جوز حمام "، بحسب صحيفة المصري اليوم.
وأضاف:"أود أن أعلن أننى رفضت عرضاً من قناة الجزيرة لحضور المباراة فى أحد الأندية الشهيرة وتصويرى خلالها للدعاية لهم ولاسيما بعد موقفهم من المصريين وفضلت مشاهدة المباراة مع أهل وزملاء وأصدقاء زيدان والعائلة فى بورسعيد ".
بدورها قالت والدة اللاعب زيدان "نشكر الله على هذا الإنجاز الذى كان زيدان جزءا منه، فقد كان حلمه فى البطولة أن يترك بصمة واضحة ويعود لناديه الألمانى مرفوع الرأس بعد الهزيمة من الجزائر فى تصفيات كأس العالم ٢٠١٠، لقد كنت أقول له اعمل اللى عليك وسيب الباقى على ربنا ".
ونفت والدة اللاعب أن يكون قد حدث بينه وبين حسن شحاتة أى خلاف فى البطولة، مؤكدة أن السبب فى غضب زيدان خلال مباراة موزمبيق هو مستواه الذى لم يكن راضياً عنه، وفى النهاية حسن شحاتة أب ويعامل اللاعبين بمزيج من الحزم والحنان، وقد قابلته قبل السفر لأنجولا، وقال لى: "ادعى لنا يا حاجة ".
فيما قالت هدير عبدالله أخت اللاعب إنها فخورة جداً بزيدان وأكدت أنها فضلت دراسة الإعلام من أجل أن تصبح صحفية وتكتب عن أخيها، وبسؤالها عن "النيولوك" الجديد لزيدان أكدت إعجابها الكبير به موضحة أن زيزو يعشق الشو والموضة والابتكارات الجديدة فى شكله ومظهره باستمرار.

اخبار مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق