الثلاثاء، 4 مايو 2010

"موعد مع الوحوش" .. خالد صالح يساعد الفنيين في ضبط الإضاءة


"موعد مع الوحوش" بين استوديو مصر والإسكندرية
الفنان خالد صالح يثبت دائماً وبشكل عملي أن النجومية ليست فقط في أن يكون بطل المسلسل واسمه الأول علي التترات وإنما يحرص أيضاً أن تكون كل عناصر العمل الفني متكاملة من أجل نجاحه فأثناء تصوير بعض مشاهد مسلسل "موعد مع الوحوش" في أحد المطاعم شاهد أحد الفنيين يضبط أجهزة الإضاءة ورغم هذا فقد وقف علي سلم وصعد ليتأكد بنفسه من أن الأمور علي ما يرام قبل بدء التصوير. والتقطت عدسة المصورة الفوتوغرافية للمسلسل سميرة أحمد هذه الصورة لخالد صالح.
أسرة مسلسل "موعد مع الوحوش" موجودة حالياً في استوديو مصر في 2 بلاتوه أحدهما ديكور "فيلا العرباوي" عزت العلايلي والبلاتوه الآخر عبارة عن بناء ديكورات مستشفي لمشاهد تجمع خالد صالح وفرح يوسف والطريف أيضاً أن أسرة المسلسل احتفلت بعيد ميلاد المنتج الفني محمد سري في البلاتوه وأهداه خالد صالح ساعة.
وقرر المخرج أحمد عبدالحميد أن يستمر التصوير في الاستوديو ما بين البلاتوهين حتي أواخر مايو حتي يتمكن من تصوير كل مشاهد الحلقات الأولي لتقفيلها في المونتاج وبعدها السفر إلي الإسكندرية لمدة 10 أيام لتصوير ما بين الكورنيش والمكس وأبوقير ويشارك فيها إلي جانب خالد صالح أحمد خليل وفرح يوسف وحسام شعبان. وسليمان عيد وحجاج عبدالعظيم وعلي حمدي وقد أوشك الموسيقار ياسر عبدالرحمن علي الانتهاء من عمل الموسيقي التصويرية وألحان تترات المسلسل الذي كتبه د. أيمن عبدالوهاب.
المساء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق