السبت، 1 مايو 2010

الاسماعيلى يوقف الحضرى بعد بكائه على ترك الاهلى


يبدأ رحلة الحنين لأنتصارات نادى القرن
قررت ادارة النادى الاسماعيلى ايقاف الحارس الدولى عصام الحضرى عن المشاركة فى مباراة الأهلى المقبلة والمقرر لها يوم الأثنين المقبل ، وذكر موقع الاسماعيلى الالكترونى انه تم إتخاذ القرار رداً على ظهور الحضرى فى وسائل الإعلام بدون أذن وقبل أيام معدودة من مباراة الأهلى ومباريات أفريقية المهمة والحساسة ولذلك تم إتخاذ قرار بإيقاف الحارس عن المشاركة فى مباراة الأهلى وسيتم تطبيق العقوبة المالية على الحارس بشأن تحدثه الى وسئل الإعلام بدون أذن .
كان عصام الحضرى قد دخل فى حالة من البكاء وطلب من جماهير الاهلى ان تسامحه على رحيلة الى سيون وقال الحضرى فى حوارتلفزيونى "أخطأت عندما ترك النادي الأهلي للاحتراف في نادي سيون السويسري وأضاف الحضري وهو يبكى : "قرار الرحيل إلي سيون السويسري كان خاطئ ولو رجع بينا الزمن سنتين مكنتش مشيت من النادي الأهلي". وتابع : " مستعد اتنازل عن حياتي كلها ولو رجعت للاهلى انا مش عايز حاجة خالص غير انى البس الفانله الحمرا تانى ".
جدير بالذكر أن عصام الحضري كان قد رحل عن النادي الأهلي بطريقة غريبة عقب بطولة أمم إفريقيا 2008 للاحتراف في صفوف فريق سيون السويسري قبل أن يعود بعد موسم واحد إلي صفوف الإسماعيلي ويرتبط معه بعقد يمتد الى موسم 2012.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق