الخميس، 29 أبريل 2010

تصعيد جديد فى أزمة "جدو" رغم الوساطة للحل الودى



أكد إبراهيم حسن، المنسق العام لفريق الكرة الأول، أن النادى لن يتنازل عن حقه فى مهاجم الاتحاد السكندرى والمنتخب محمد ناجى «جدو».
وقال إن النادى ينتظر لنهاية الموسم، حتى يوثق عقد اللاعب فى اتحاد الكرة، ومن ثم يتخذ الإجراءات اللازمة إذا لم يلتزم اللاعب بتعاقده، مشيراً إلى تمسك الجهاز الفنى بأحقيته فى ضم اللاعب، الذى قام بالتوقيع على عقود انضمامه رسمياً للزمالك بمحض إرادته، وقال: إذا رغب جدو فى الانضمام للفريق فسيجد كل الترحيب، وإذا لم يرغب فليتحمل مسؤولية توقيعه، وما سيتخذه المجلس من إجراءات رسمية تضمن للنادى حقه.
وكشف المنسق العام أن الجهاز الفنى بقيادة حسام حسن لن يجبر أحداً على اللعب للزمالك دون إرادته، ولكن فى أزمة جدو فإن الأمر مختلف، وذلك حفظاً لحقوق النادى، وشدد على صحة موقف ناديه.
وعلمت «المصرى اليوم» من مصدر مطلع رفض ذكر اسمه أن هناك اتفاقاً على عقد اجتماع بين رئيس النادى ممدوح عباس ونظيره بالاتحاد السكندرى محمد مصيلحى قبل نهاية الموسم الجارى، لإنهاء الأزمة بشكل ودى.
وأشار المصدر إلى أن أحد الوسطاء الذين تربطهم علاقة جيدة بمصيلحى قام بزيارة ممدوح عباس فى منزله للاطمئنان على صحته عقب إجرائه العملية الجراحية الأخيرة، وطلب منه إنهاء أزمة جدو ودياً للحفاظ على اللاعب، لكن عباس لم يعلن موقفه، مفضلاً إرجاء الأمر إلى نهاية الموسم. اللافت أن الوسيط تعهد بعدم انضمام اللاعب لأى ناد آخر فى مصر.
فى شأن آخر، ترددت أنباء داخل النادى عن تقدم مجلس الإدارة بعرض رسمى لنادى إنبى يطلب فيه التعاقد مع مهاجمه أحمد رؤوف نهاية الموسم، وهو ما نفاه علاء عبدالصادق، مدير الكرة بإنبى، الذى قال إن ناديه لم يتلق أى فاكس رسمى من الزمالك بشأن رؤوف.
وقال: حتى فى حالة تقدم الزمالك بطلب رسمى للتعاقد مع اللاعب، فلن نفرط فيه مهما كانت الإغراءات، خصوصاً أنه مرتبط بعقد رسمى يمتد لأكثر من موسمين مقبلين، فضلاً عن أن اللاعب نفسه يرفض فكرة الرحيل عن النادى فى الوقت الراهن إلا للاحتراف الأوروبى.

المصري اليوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق