الخميس، 29 أبريل 2010

حسام حسن يتعهد بـ "الكأس" .. إبراهيم يعلن عودة "ميدو"


اشترط الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول لنادى الزمالك بقيادة حسام حسن تلقى محمود عبدالرازق «شيكابالا» عرضا من أحد الأندية الإنجليزية أو الإسبانية للموافقة على رحيله، رافضا احترافه فى أى دولة أخرى.
وأكد إبراهيم حسن المنسق العام أن ناديه لن يسمح لشيكابالا بالرحيل سوى للاحتراف فى الدورى الإنجليزى أو الإسبانى، وقال: إن شيكابالا يعد أحد اللاعبين المميزين فى أفريقيا ولا يجوز أن نوافق على رحيله لأى فريق آخر حتى لو كانت لديه الرغبة فى الاحتراف الخارجى، وتابع قائلا: شيكابالا قيمة كبيرة، ولابد من الحفاظ عليه، وعدم التفريط فيه إلا للنادى الذى يظهر فيه.
فيما أعلن إبرهيم حسن عودة المهاجم الدولى أحمد حسام «ميدو» المحترف بنادى ويستهام الإنجليزى، بداية من الموسم المقبل للاستفادة من إمكانياته.
ووفقا لإبراهيم حسن المنسق العام فإن ميدو سيكون إضافة قوية للفريق فى حال إتمام الصفقة لإمكانياته الفنية المتميزة وشخصيته القوية التى تفيد الفريق فى إحراز البطولات إلى جانب تمتعه بعلاقة قوية مع زملائه، وأوضح إبراهيم أن مستوى ميدو كان قد تحسن قبل سفره لإنجلترا، مؤكداً أنه كان له دور إيجابى فى حث اللاعبين على الأداء المتميز والالتزام خلال فترة تواجده، وأضاف: إن ميدو أحد المخلصين للزمالك مثل عبدالواحد السيد وشيكابالا ولابد أن يكون له دور إيجابى فى الفترة المقبلة.
وأشار إلى أنه سيبذل محاولاته لإقناع الغانى أكوتى مانساه المحترف بنادى ليرس البلجيكى للانضمام لصفوف الفريق، مشيراً إلى أن المفاوضات مع اللاعب لاتزال مستمرة، فى الوقت الذى أكد فيه ماجد سامى رئيس نادى ليرس البلجيكى أن مفاوضات الزمالك لضم أكوتى مانساه لم ترتق إلى مستوى الجدية، وإنما اقتصرت على اتصال هاتفى من حازم إمام عضو المجلس أبلغه فيه برغبة حسام حسن فى ضم اللاعب، وأوضح سامى أن ناديه لم يتلق أى مخاطبات رسمية من الزمالك.
وحول أزمة هانى سعيد مدافع الفريق أكد حسن أن المدير الفنى هو صاحب القرار الأول والأخير فى عودته، وقال إن الجهاز الفنى لم يحسم مصيره سواء بالاستمرار أو إعارته فى حالة تلقيه عرضا مناسبا إذا كان اللاعب يرغب فى ذلك، وقال: الجهاز الفنى لن يقف أمام طموحات أى لاعب.
من جانبه أبدى حسام حسن، المدير الفنى، للفريق رضاه التام عن مستوى جميع اللاعبين منذ توليه المهمة. وقال إن الفريق يسير بخطى ثابتة نحو تحقيق هدفه هذا الموسم، بتحقيق المركز الثانى فى الدورى للمشاركة فى بطولة أفريقيا للأندية الأبطال.
وراهن المدير الفنى على عودة الفريق لمنصات البطولات فى الموسم الجديد، وأكد ثقته فى قدرة لاعبيه على الفوز بالكأس هذا الموسم.
ووعد حسام بتدعيم صفوف الفريق بصفقات سوبر على أعلى مستوى فى الموسم الجديد، وقال: بغض النظر عن تفاصيل وأسماء اللاعبين الذين يرغب فى ضمهم ودخل فى مفاوضات معهم للانضمام للقلعة البيضاء، فإن شرطه الوحيد لأى لاعب جديد سينضم للفريق أن يكون إضافة للمركز الذى سيلعب به واعترف بأن الهجوم، وهو أهم خطوط الفريق، يعانى نقصا هذا الموسم، لاسيما بعد رحيل اثنين من أفضل مهاجمى مصر فى منتصف الموسم هما عمرو زكى وأحمد حسام «ميدو».
وقال إن تعويض المهاجمين الحاليين بالفريق غياب زكى وميدو يعتبر نجاحا كبيرا بكل المقاييس، خصوصا الثنائى أحمد جعفر وشريف أشرف والناشئ محمد إبراهيم. وقال إن التألق غير العادى للثنائى شيكابالا وحسين ياسر المحمدى ساهم بنسبة كبيرة فى تعويض نقص المهاجمين.

المصري اليوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق