السبت، 22 مايو 2010

ابتعد عن العيش في لاس فيجاس اذا كنت تخشي الطلاق

وفقا لاحدي المجلات الامريكية
اصدرت احدي المجلات الامريكية قائمة باكثر المدن التي تقع بها حالات طلاق حتي يسترشد بها الازواج والزوجات الذين يتطلعون للحفاظ علي زيجاتهم.
ونصحت المجلة الازواج والزوجات بالابتعاد عن العيش في مدن شايان بولاية وايومنج ولاس فيجاس وبيلينجس بولاية مونتانا حيث تقع معظم حالات الطلاق.
ولكن تقرير مجلة صحة الرجال - الذي وضع قائمة لاكثر 100 مدينة امريكية تقع بها حالات الطلاق - قال ان سان هوزيه في كاليفورنيا هي المدينة التي يدوم فيها الزواج.
وقالت المجلة علي موقعها بالانترنت "لتحديد اماكن الطلاق نضع في الاعتبار معدل الزيجات الفاشلة وصرامة قوانين الطلاق والنسبة المئوية للسكان الذين انفصلوا وعدد الزيجات التي صدر لها ترخيص واطباء العائلات".
وقد كانت اعلي نسب طلاق متوقعة تالية في رينو بولاية نيفادا ثم ليتل روك في ولاية اركنسو وبعدها تشارلوت في ولاية نورث كارولينا وتولسا في ولاية اوكلاهوما.
وجاءت بعد سان هوزيه في اقل معدلات محتملة للطلاق كولومبيا في ولاية ساوث كارولينا وايل باسو في ولاية تكساس، وكانت الزيجات في ريفرسايد بولاية كاليفورنيا وبروفيدنس بولاية رود ايلاند اكثر ميلا للاستمرار مقارنة بمدن اخرى.
وعلي مستوى الدولة فان بيانات الحكومة الامريكية الخاصة بمعدلات الطلاق تطابقت تقريبا مع ترتيب القائمة التي وضعتها مجلة صحة الرجال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق