الجمعة، 21 مايو 2010

نبيل خلف : ألبوماتي ليست دينية فقط و الرباعيات جاهزة لـ رمضان


الشاعر الكبير نبيل خلف انتهي من كتابة الرباعيات الدينية في حب الله التي تقدمها القناة الأولي في رمضان القادم عقب أذان المغرب ويبدأ خلال أيام المطرب وائل جسار في تسجيلها بعد أن انتهي الملحن وليد سعد من وضع ألحانها.
.. يقول خلف انه حريص علي تقديم هذه الرباعيات منذ عامين حيث بدأها كل الفنانين المصريين علي الحجار وهاني شاكر ومدحت صالح منذ عامين وفي العام الماضي أبدع فيها الفنان محمد منير وهذ العام مع وائل جسار.
قل ان كتاباته لا تتوقف علي اللون الديني التصوفي ولكنه يكتب العاطفي فقط وبعد أن أحدث ألبوم "في حضرة المحبوب" صدي واسعاً ورواجاً تجارياً كبيراً كسر القاعدة وأكد أن جمهور الغناء يعشقون الكلمة الحلوة واللحن الجميل من وائل جسار ولهذا فإنه سيقدم معه في العام القادم الألبوم الديني الثاني وتتبلور فكرته حالياً وتدور في اطار روحاني حول المجتمع الإسلامي وروحانياته. أضاف انه إلي جانب ذلك فقد كتب أكثر من أغنية لوائل جسار يسجلها حالياً وهي من ألحان وليد سعد وسوف تصدر في ألبومه العاطفي الجديد أول يونيو القادم. أكد نبيل خلف أنه لا يريد الخوض في الكلام عن شركات الانتاج ولكن التنافس مطلوب من أجل التنوع. قال انه يتبني فرقة نوبية اسمها "بلاك تيما" حيث كتب لها أغنيات "بحار وكنا صغار وقالوا عن الحب" وألبوم هذه الفرقة سوف يصدر أول يوليو القادم كما أنه كتب كلمات أغاني جديدة سوف تسجلها المطربتان رجاء المغربية وحنان اللبنانية وكل من ماهر عبيد وسعدي وهما صوتان مصريان جديدان وإلي جانب هؤلاء فإن هناك أعمالاً أخري مع نانسي عجرم بعد أغنيات "سلمولي عليه وأمتي أشوفك والحب محدش منعه التي لحنها سمير صوفير الملحن اللبناني".

الوفد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق