الجمعة، 21 مايو 2010

خالد علي : دستة أغنيات في ألبومي الجديد


اقترب الفنان خالد علي من الانتهاء لألبومه الغنائي الجديد والذي يضم "12 أغنية" ألحان حلمي بكر وسامي الحفناوي ومحمد ضياء ورضا رجب ويحيي الموجي.. ومن الشعراء مجدي النجار وسيد شوقي.. كما يضم الألبوم أغنية دينية بعنوان "ياحبيبي يامحمد" من ألحان خالد علي وأشعار العارف بالله سيدي أحمد البدوي. أكد خالد أن الألبوم الغنائي كوكتيل من الرومانسية والإنسانية والدينية والروحانية مشيراً إلي أنه يسعي إلي ترضية جميع الأذواق والجمهور الذي يتقبل مختلف الأغاني الجادة.
حول اهتمام المطرب خالد علي بالأغاني الدينية الفترة الماضية قال: الأغاني الدينية اصقلتني وأفادتني بصفة شخصية وزادتني في تحسين الأداء وزاد من عشق الجمهور لتلك الأعمال.. لأن تلك الأغاني الدينية كانت صادقة... ولقد شعرت أن البعض يردد بأنني اعتزلت الأغاني الرومانسية من أجل اتجاهي للأغاني الدينية.. لذلك أثرت أن يضم الألبوم القادم مجموعة من الأغاني المختلفة.. التي يسعي إليها الجمهور.. وجمهوري ملئ بالحب ويريد أن يستمع للأغاني الراقية.
أضاف: الجميع يجتهد في أن يقدم الأفضل في الأغنية سواء من جيل أو جيلي مختلف عني.. ولكني أقول لزملائي المطربين لابد من التركيز علي مستوي الكلمة.. ويجب أن نعمل بالحب للعمل نفسه... وعندما تكون الأغنية هابطة فهي تعود لمستوي الكلمات فإذا كانت قضية الأغنية بسيطة لن تترك أثراً عند الناس. قال خالد: نجحت مع الأغنية الدينية وتم تكريمي مع طلاب الجامعات.. فالجامعة الكندية بالقاهرة قامت بتكريمي لأدائي أفضل أغنية دينية حيث لاقي الألبوم النجاح. كما تم تكريمي من أكاديمية طيبة علي مسرح السلام مع الزملاء الفنانين مدحت صالح ومجد القاسم والموسيقار الكبير محمد سلطان واعتبر التكريم بالنسبة لي.. هو تكريم بفضل الله وتأكيد علي أن الجمهور يتابع أعمالي علي الفضائيات حتي أنني في الحفل قمت بغناء أغنية "ياحبيبي يامحمد" كلمات العارف بالله سيدي أحمد البدوي.. وتلك الأغنية تحقق نجاحا في كل مكان حتي أنها تذاع كثيراً في اذاعة الشرق بباريس بجانب أغنية الصلوات. وأضاف: الألبوم الجديد يطرح مع نهاية الاجازة الصيفية وحلول شهر رمضان.. وفي الأيام القادمة سأختار أغنيتين لتصويرهما فيديو كليب بالاتفاق مع مخرجي الأغاني.

الجمهورية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق