السبت، 22 مايو 2010

الاسماعيلى يصهر الالومنيوم .. الحرس ينجو من فخ السنبلاوين


الشرطة تقع فى كمين الرجاء
تأهل الإسماعيلي إلي دور الستة عشر لبطولة كأس مصر بعد فوزه السهل علي الألمونيوم بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي أقيم مساء الجمعة علي استاد الإسماعيلية ضمن مباريات دور الـ32 للمسابقة وسجل أهداف الإسماعيلي احمد سمير فرج واحمد علي ومهاب سعيد
وسيلاقي الإسماعيلي بهذا الفوز فريق طلائع الجيش في دور الستة عشر بعدد أن حقق الأخير الفوز علي فريق النصر للتعدين بهدفين دون مقابل في الدور ذاته سجلهما دودزي وعامر صبري .
وفي باقي اللقاءات، قاد النجم الشاب احمد شرويدة فريق المصري إلي دور الـ16 بتسجيله هدفي الفوز علي فريق تليفونات بني سويف في اللقاء الذي جري ببورسعيد ليواجه المصري المقاولون في دور الستة عشر.
وتأهل أيضا المقاولون العرب عقب فوزه علي فريق مصر المقاصة الصاعد إلي دوري الأضواء الموسم القادم بنتيجة 2-0 سجلهما باسم علي ومحمد سمارة .
وتأهل الاتحاد السكندري بصعوبة بالغة علي حساب الترسانة بعد أن امتدت المباراة إلي الوقت الإضافي، وفي الوقت الذي استعد فيه الجميع لركلات الترجيح إذا بعبدالحميد حسن يسجل هدف الصعود قبل نهاية الشوط الثاني الإضافي بدقيقتين وبذلك يواجه الفريق السكندري فريق طنطا في دور الستة عشر.
و فجر فريق الرجاء الذي ينتمي لدوري القسم الثاني أولي مفاجآت كأس مصر بعد أن أقصي فريق اتحاد الشرطة الرياضي احد أندية الدوري الممتاز وتأهل الرجاء إلي دور الستة عشر بعد مباراة ماراثونية انتهي وقتيها الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي اخفق فيها الشرطة فاز الرجاء 5-3 ليواجه فريق حرس الحدود.
وكان الحرس الحدود نجح في الهروب من فخ السنبلاوين وتغلب عليه بهدف وحيد ليتأهل إلى دور الـ16 لبطولة كأس مصر الجمعة، ودافع حرس الحدود عن لقبه بالهدف الذي أحرزه اللاعب أحمد عبد الغني من ركلة جزاء في الدقيقة 44
شهدت مباريات الكأس مفاجآت مدوية بخروج فرق كبيرة على يد فرق صغيرة، وكان آخر هذه المفاجآت خروج فريق الزمالك الموسم الماضي على يد فريق بني عبيد من دور الـ32 ، كما سبق وأن ودع الأهلي البطولة من الدور ذاته على يد فريق بترول أسيوط في موسم 2007-2008.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق