السبت، 22 مايو 2010

منع ظهور أحمد شوبير على جميع قنوات التلفزيون و الاذاعة المصرية


بعد اتهام اتحاد الكرة بالتحريض على مهاجمة قافلة الجزائر بالقاهرة
أصدر المهندس أسامه الشيخ رئيس مجلس أمناء إتحاد الاذاعة والتلفزيون الجمعة قرارا بمنع ظهور الكابتن أحمد شوبير على جميع القنوات التلفزيونية وجميع الشبكات الاذاعية التابعة لاتحاد الاذاعة والتلفزيون لحين الانتهاء من التحقيقات القانونية فى واقعة ادعاءه قيام الاتحاد المصرى لكرة القدم بتدبير حادث الاعتداء على أتوبيس الفريق الجزائرى.
ويتضمن القرار منع ظهور شوبير على القنوات التلفزيون وشبكات الاذاعة باتحاد الاذاعة والتلفزيون سواء كمعلق رياضى أو محلل أو مقدم برامج أو كضيف على البرامج.
كان شوبير قد قال في برنامجه الإذاعي الصباحي إن أحد أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم اجتمع ببعض المشجعين داخل مبني الاتحاد المصري وحرضهم علي الاعتداء علي بعثة المنتخب الجزائري بالقاهرة في الجولة الأخيرة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم وهو ما نفاه الاتحاد تماما واعتبره اتهاما غير مبرر.
ثم عاد شوبير وقدم اعتذارا مكتوبا عما قاله في برنامجه الإذاعي وما أعاده في برنامج "الصفحة الأخيرة" علي قناة النيل للرياضة من اتهامات إلا أن أعضاء الاتحاد رفضوا اعتذاره وقرروا الاستمرار في إجراءاتهم القانونية والإدارية.
في الوقت ، نفسه ذكرت وكالة الانباء الالمانية أن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الأسبق شن هجوما حادا على شوبير بسبب التصريح الذي أدلى به في برنامجه على الإذاعة المصرية .
وكشف منصور عن اسم عضو اتحاد الكرة الذي يقصده شوبير قائلا " شوبير يقصد أيمن يونس والسبب أنه ظهر في أحد البرامج الرياضية وأشاد بي وقال إن مرتضى منصور أحد رموز نادي الزمالك فكان لابد أن يعاقبه على هذا التصريح وهى نفس السياسة التي يتبعها مع إبراهيم حسن المنسق العام للزمالك"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق