السبت، 22 مايو 2010

بايرن و انتر يتصارعان علي تحقيق حلم الثلاثية


في نهائي دوري ابطال اوروبا
يسدل الستار على مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الرياضي الحالي 2010/2009، بإجراء المباراة النهائية على ملعب سنتياجو برنابيو، والتي ستجمع السبت بين فريقي بايرن ميونخ الألماني وانترناسيونالي الايطالي.
تتجه أنظار عشاق كرة القدم السبت 22 مايو صوب العاصمة الاسبانية مدريد، وبالتحديد إلى ملعب سانتيجو برنابيو، الذي يشهد أطوار المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، التي ستجمع بين فريقي بايرن ميونخ الألماني وانترناسيونالي الايطالي.
وأسند الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قيادة هذه المباراة، إلى الحكم الدولي الانجليزي هوارد ويب الذي يبلغ من العمر 38 سنة. وكان ويب هو من قاد مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي في الثامن من أبريل 2009، التي جمعت نادي بايرن ميونيخ بمضيفه برشلونة، وانتهت هذه المواجهة بفوز هذا الأخير برباعية نظيفة.
وقد وصل الفريق البافاري إلى المباراة النهائية بعد إطاحته في مباراتي ربع ونصف النهائي، على التوالي، بفريق مانشستر يونايتد وأولمبيك ليون الفرنسي، فيما أزاح "النيراتزوري" فريقين من العيار الثقيل في طريقه إلى النهائي، ويتعلق الأمر بفريق تشيلسي الانجليزي الذي تخطاه في دور الربع، ليقضي بعد ذلك على آمال برشلونة في الوصول إلى النهائي للمرة الثانية على التوالي.
سيكون ملعب سانتيجو بيرنابيو مسرحا لأول مواجهة رياضية تجمع بين مدرب نادي بايرن ميونيخ لويس فان جال ومدرب انتر جوزي مورينيو. وقد سبق للاثنين أن اشتغلا جنبا إلى جنب لمدة ثلاث سنوات ( 2000-1997)، عندما كان يشرف الهولندي لويس فان جال على تدريب فريق برشلونة وكان مورينيو يشغل منصب المدرب المساعد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق