الأربعاء، 5 مايو 2010

أسرار النجوم


صراع الأهلي والزمالك علي أبوالسعود لأعلي سعر


من عجائب بورصة النجوم والنظام الاحترافي ورغم توقيع ابوالسعود المبدئي للأهلي انتظارا للموافقة الرسمية من رئيس النادي اللواء ابراهيم مجاهد دخل الزمالك طرفا وأرسل خطابا إلي نادي المنصورة لذيذ ومثير ويفرد فيه عضلاته ويقول ان عرض الزمالك لشراء الحارس سيكون أعلي من أي عرض آخر بمليون جنيه.. علي فكرة الأزمة المالية ليست في الأهلي فقط بل والزمالك ايضا والمليون الزيادة اللي بيقولوا الزملكاوية يكفي لصرف المرتبات المتأخرة للأجهزة الفنية. المعروف ان رئيس النادي حدد 15 مليونا لبيع حارس المرمي.



تصفية حسابات كروية


علمت "أسرار النجوم" ان بعض الخبثاء داخل نادي الزمالك أرادوا اشعالها نارا بعد هزيمة فريق الشباب أمام منافسه التقليدي الأهلي بثلاثية وخسارته للبطولة واوعزوا إلي المسئولين عن الفريق ان السبب المباشر للهزيمة هو اصرار حسام حسن علي ضم اخطر لاعبين للفريق وهما محمد ابراهيم وعمر جابر وضمهما لقائمة الفريق الأول ورفض تركهما للمشاركة في اللقاء القمي الهام أمام الأهلي والذي يحسم البطولة بحجة انهما سيشاركان في لقاء المصري الأخير وبالطبع اكتفي مدير القطاع الدكتور محمود سعد بالتزام الصمت رغم انه في مثل تلك الاحوال يتم المشاركة بالقوة الاساسية ثم ينتظم أي لاعب لمعسكر الفريق الأول وهذا ما رفضه حسام حسن. البعض يلوح ان هناك تصفية حسابات بين حسام حسن وبعض المدربين الذين كانوا يقفوا ضد قرار التعاقد معه!



المكتب التنفيذي للزمالك يجتمع اليوم يعقد اليوم اجتماع هيئة المكتب التنفيذي بالزمالك والذي كان من المقرر عقده يوم الأحد الماضي وتم تأجيله لعدم اكتمال النصاب لغياب هاني العتال والمستشار أحمد جلال. يرأس الاجتماع رءوف جاسر نائب الرئيس ومن المنتظر أن يتم خلاله بحث عدة شئون رياضية خاصة بنتائج بعض اللعبات. ومن المنتظر عقد اجتماع مجلس الإدارة يوم 15 مايو وهو الاجتماع التقليدي الشهري وعلمت أسرار النجوم أن الأطباء حذروا رئيس النادي ممدوح عباس ببذل أي مجهود وطلبوا منه الراحة التامة.



صراع علواني.. السرجاني للأبد في حفل توزيع الجوائز بنهائي البطولة الافريقية للكرة الطائرة بتونس والتي فاز الأهلي بكأسها بعد فوزه علي الزمالك في النهائي المصري الخالص.. حدث ما لم يكن في الحسبان اثناء تسليم الكأس حيث تصارع الدكتور عمرو علواني رئيس الاتحاد الافريقي مع علي السرجاني رئيس الاتحاد المصري علي الاحتفاظ بالكأس ودارت العديد من المشاكل بينهما كانت حديث الجميع ووضح ان الطريق مسدود بينهما لأبعد الحدود!
بشويش ياكباتن منافسة ساخنة كادت تتحول لمشاجرة في النادي الأهلي بين المهندس عدلي القيعي مدير لجنة التسويق والكابتن مصطفي يونس المدير الفني لمنتخب الشباب مواليد 91 ومقدم برنامج هنا القاهرة بإحدي القنوات الفضائية وبالطبع المناقشة الساخنة لم تكن بسبب المنتخب ولكن بسبب البرنامج حيث أبدي القيعي اعتراضه علي أسلوب مصطفي يونس في عرض قضية اللاعب رضا بخيت الذي لا يعرف الكتابة والقراءة وحكاية التعاقد معه ب 500 ألف جنيه لمدة ثلاث سنوات وفوجيء اللاعب بأن المبلغ الذي حصل عليه 50 ألف جنيه فقط.. احتدم الحوار وبأسلوب القيعي الهادئ جداً ترك يونس ورحل. الطريف أن يونس أخطر عدلي أن هذا الخبر تم نقله عن الصحف وربما لا يدري أن أسرار النجوم انفردت بهذا الخبر منذ عشرة أيام وربما أكثر!!
شوبير في فرح ابنة العتال بالفورسيزون.. ومرتضي في فرح ابنة أحمد مصطفي في القوات الجوية الزملكاوية انقسموا يوم الخميس الماضي لحضور فرح ابنة مجدي العتال والد هاني عضو مجلس الادرة وابنة الكابتن احمد مصطفي أبوالناشئين ونجم الزمالك القديم والقدير. اقيم فرح ابنة العتال في الفورسيزون واستمر حتي الصباح وكان نجم الحفل حمادة هلال وحضر افراح العتال اعضاء المجلس بقيادة رءوف جاسر نائب رئيس النادي وحازم إمام وروكسان حلمي والنجوم حسام حسن وعبدالحليم علي والغندور وجمال عبدالحميد ومن الأهلي مصطفي عبده ومصطفي يونس واحمد شوبير والدكتور مصطفي كمال حلمي وصبري أبوعلم وكان معظم المعازيم عاملا مشتركا في الفرحين بقيادة المستشار جلال ابراهيم رئيس النادي السابق ومحمود سعد مدير قطاع الناشئين وذهب لفرح ابنة احمد مصطفي المستشار مرتضي منصور ود.كمال درويش رئيسا الزمالك السابقين واللواء حرب رئيس اتحاد الكرة السابق ومحمود أبورجيلة وعزمي مجاهد وحلمي طولان والخواجة وطارق يحيي كما حرص احمد سليمان مدرب حراس المرمي بالمنتخب وهاني زادة رئيس منطقة الجيزة علي التواجد في الفرحين.
تذمر في طاولة الزمالك والطائرة في الطريق ** علمت "أسرار النجوم" أن لاعبي تنس الطاولة بنادي الزمالك في حالة تذمر بسبب تردي الأوضاع الفنية والإدارية وقد ساءت نتائج الفرق وهدد أولياء الأمور باللجوء لرئيس النادي.. وبس خلاص نفس المشكلة في الكرة الطائرة بعد أن خسر الفريق 6 مرات هذا الموسم أمام الأهلي منافسه التقليدي!!
عبدالغني أنقذ الأهلي ** نجح مجدي عبدالغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس لجنة الشباب والرياضة بالمجلس المحلي لمدينة القاهرة في إبقاء الوضع لما هو عليه بالنسبة للإيجار السنوي الذي يدفعه الأهلي للمحافظة مقابل أرض النادي التي تبلغ 18 فداناً كانت لجنة المجلس المحلي بالمحافظة قد عقدت جلسة ساخنة تم خلالها رفع قيمة الإيجار لعشرة جنيهات بما يكلف الأهلي 756 ألف جنيه سنوياً بدلاً من 75 ألف جنيه وسارع عبدالغني بالاتصال برئيس النادي الأهلي الكابتن حسن حمدي لاخطاره بسرعة التحرك قبل اتخاذ القرار النهائي وقام في نفس الوقت بإجراء مشاوراته مع أعضاء اللجنة لإبقاء الوضع كما هو نظراً للأزمة المالية التي تواجه الأندية المصرية علي وجه العموم والنادي الأهلي بصفة خاصة.. وقد فاز عبدالغني كعادته!!
غيابك طال 5 سنوات بعد غياب طال 5 سنوات عن تحكيم أي مباراة في الدوري الممتاز تم إسناد لقاء إنبي وبتروجيت للحكم شريف رضوان والتي انتهت بالتعادل بين الشقيقين. الكابتن شريف آخر مباراة أدارها موسم 2004 2005 في الأسبوع الأخير لمسابقة الدوري بين المصري وأسمنت أسيوط. ياتري سر غيابه إيه وسر العودة ليه؟!
احتمالات واردة في موسوعة الاحتمالات فرع الحكام يقال والعهدة علي الراوي أنه في حالة موافقة الكابتن محمد حسام رئيس لجنة الحكام علي الاستمرار خلال الموسم الجديد سيكون الحكم رءوف الحوشي الأقرب للحصول علي الشارة الدولية بعد اعتزال الكابتن عصام عبدالفتاح. وإذا رحل الكابتن حسام فإن الشارة ستكون من نصيب محمود الغندور عفواً محمود عاشور!!


الجمهورية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق