الأحد، 2 مايو 2010

بايرن يحرز ثلاثية جديدة فى بوخوم و يضمن لقب البوندسليجا


ثنائية بريمن تبعد شالكه عن المنافسة على اللقب
ضمن بايرن ميونيخ نظريا الفوز بلقب دوري الدرجة الاولى الالماني لكرة القدم السبت بعد فوزه 3-1 على بوخوم وهزيمة شالكه أقرب منافسيه بهدفين دون مقابل أمام ضيفه فيردر بريمن.
وقبل جولة واحدة من النهاية يحتل بايرن الصدارة متقدما بثلاث نقاط على شالكه كما يتفوق على منافسه بفارق 17 هدفا وهو ما يجعل مهمة صاحب المركز الثاني شبه مستحيلة في اللحاق به.
وتأهل بايرن الذي يقوده المدرب الهولندي لويس فان جال لملاقاة انترناسيونالي الايطالي في نهائي دوري ابطال اوروبا كما سيخوض الفريق نهائي كأس المانيا في وقت لاحق من الشهر الجاري.
وحول توماس مولر كرة عرضية بصدره الى الشباك ليفتتح التسجيل لبايرن في الدقيقة 18 ثم ضاعف تقدم فريقه بضربة رأس بعد دقيقتين، وأكمل مولر ثلاثية الفريق البافاري في منتصف الشوط الثاني قبل أنيحرز بوخوم هدفه الوحيد في الدقائق الاخيرة.
وسجل مسعود اوزيل وهوجو الميدا هدفين في الشوط الثاني ليقودا بريمن للفوز على شالكه الذي ضمن الحصول على المركز الثاني والتأهل لدوري ابطال اوروبا الموسم القادم.
ويتصدر بايرن الترتيب برصيد 67 نقطة ويليه شالكه وله 64 نقطة ثم فيردر بريمن وله 60 نقطة.ويأتي باير ليفركوزن في المركز الرابع وله 58 نقطة بعد تعادله 1 -1 مع هيرتا برلين فريق الذيل.ويحتل بروسيا دورتموند الذي تعادل 1-1 مع فولفسبورج المركز الخامس وله 57 نقطة.
وفي لقاءات اخرى تعادل كولونيا بملعبه 2-2 مع فرايبورج وتغلب هوفنهايم على مضيفه اينتراخت فرانكفورت 2-1.
وسحق هانوفر ضيفه بروسيا مونشنجلادباخ 6-1 وحقق هامبورج فوزا كبيرا على نورمبرج 4-صفر. وتعادل شتوتجارت مع ماينتس 2-2.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق