الأربعاء، 5 مايو 2010

مديريات الأمن تبدأ تلقي طلبات الترشيح لـ انتخابات مجلس الشورى


من 8.30 وحتى 1.30 ظهرا ولمدة 5 ايام
بدأت مديريات الأمن المحافظات اعتبارا من الساعة الثامنة من صباح الأربعاء وحتى الساعة الواحدة والنصف من بعد الظهر، ولمدة 5 أيام، فى تلقى أوراق الترشيح لانتخابات التجديد النصفى لعضوية مجلس الشورى.. بينما سيتم اغلاق باب الترشيح في الساعة الخامسة مساء اليوم الأخير، وذلك لاختيار 88 عضوا فى 67 دائرة انتخابية فى كافة المحافظات المصرية عدا محافظتى الاسماعيلية والوادى الجديد.
وسوف تجري الانتخابات لشغل مقعدين في 21 دائرة، بينما تجري في 46 دائرة أخرى لشغل مقعد واحد.
وكان القرار الجمهوري بدعوة الناخبين للادلاء بأصواتهم فى انتخابات التجديد النصفى لعضوية مجلس الشورى قد حدد يوم الأول من شهر يونيو القادم موعدا لإجراء للانتخابات، على أن تجرى جولة الإعادة 8 يونيو القادم.
وكان الدكتور عبدالعظيم وزير محافظ القاهرة قد أكد أمس الثلاثاء على رؤساء الاحياء بضرورة الالتزام بالقواعد السارية فى وضع الاعلانات مع كافة المرشحين لانتخابات مجلس الشورى القادمة، التى ستبدأ فى أول شهر يونيه.
كما أكد ضرورة إزالة كل ما هو مخالف من هذه الاعلانات فورا والتى تحمل عبارات أو صور مسيئة للاخرين، وعدم السماح باستخدام أجسام الكبارى وجدران المنشآت العامة والمساجد والكنائس والمواقع الاثرية وكذلك اللافتات القماشية المعلقة على أعمدة الانارة أو تقاطع الشوارع أو على العلامات والارشادات المرورية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق