الثلاثاء، 4 مايو 2010

الأهلي تعادل مع الدراويش .. الاسماعيلي فشل في منافسة الزمالك


الاسماعيلي يفشل في منافسة الزمالك علي الوصافة



تعادل فريق الأهلي "بطل الدوري" مع الإسماعيلي بهدف لكل منهما فى المباراة التى جمعت بينهما مساء الإثنين باستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الأسبوع الـ28 من مسابقة الدورى الممتاز.تقدم للأهلى أحمد شكرى من كرة عرضية لعبها محمد بركات فى الدقيقة 12 وفى الشوط الثانى تعادل للاسماعيلى أحمد على فى الدقيقه 60.وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلى إلى 61 نقطة والإسماعيلى إلى 44 نقطه فى المركز الرابع، وبفارق 7 نقاط عن الزمالك صاحب المركز الثانى برصيد 51.



الشوط الاول
بدأ الأهلي اللقاء بشكل قوى وحاول الاعتماد على السيطرة على منطقة وسط الملعب والاعتماد علي انطلاقات محمد بركات وأحمد شكري على الأطراف مما منحه أفضلية جيدة في وسط الميدان.
وكانت المحاولة الأولى للأهلي من خلال تسديدة قوية من شريف عبد الفضيل من كرة ثابتة في الدقيقة 6 تصدى لها محمد صبحي بصعوبة.
وفي الدقيقة 11 نجح الأهلي في تسجيل هدف التقدم عندما مرر شريف عبد الفضيل كرة بينية بركات المنطلق الذي أرسلها بالعرض لأحمد شكري الذي اودعها في شباك الدراويش.
وحاول الاسماعيلي فرض سيطرته على مجريات اللقاء لادراك هدف التعادل من خلال تمركزه بشكل جيد لكن تفشل هجمات الدراويش عند دفاعات الاهلي وحارسه شريف اكرامي لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي 1-0.
الشوط الثاني
ومع بداية الشوط الثاني دفع حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي بمحمد أبو تريكة بدلاً من أحمد شكري ليلعب بجوار بركات خلف فرانسيس وأسامة حسني.
وكاد الاسماعيلي أن يدرك هدف التعادل في الدقيقة 51 عندما مر أحمد علي من الجانب الأيمن ولعب تمريرة لأبو جريشة الذي أعادها بمهارة لاحمد سمير فرج للكن حسام عاشور ينقذ الكرة، ويخرج فرانسيس ومحمد بركات وينزل بدلاً منهما أحمد بلال وأحمد حسن.
وفي الدقيقة 60 يتلقى أحمد علي تمريرة طويلة تمر من شهاب الدين أحمد ليتسلمها أحمد علي المنفرد تماماً ليضع الكرة في مرمى شريف اكرامي بمهارة مسجلاً هدف التعادل للدراويش.
وفي الدقيقة 65 يحصل الأهلي على ضربة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء ينفذها أبو تريكة ولكن تسديدته تذهب بعيداً عن مرمى محمد صبحي.
وفي الدقيقة 81 ينفرد أبو تريكة ويحاول وضع الكرة في شباك محمد صبحي الذي تصدى للكرة لتضيع فرصة خطيرة لبطل الدوري.
وتمر الدقائق المتبقية من عمر اللقاء بلا هجمات خطيرة ويتضح رضاء الفريقين بالنتيجة لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي 1-1.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق