الاثنين، 3 مايو 2010

العجيزى يشترط ١.٥ مليون جنيه للانضمام لـ الاتحاد


وتجدد المفاوضات مع رمزى صالح
اشترط هانى العجيزى، مهاجم الأهلى، الحصول على ١.٥ مليون جنيه فى الموسم، للموافقة على الانضمام لصفوف الاتحاد، فى أعقاب وساطة شادى محمد، مدافع الفريق، لإقناعه بالانتقال لصفوف زعيم الثغر.
وجددت إدارة النادى المفاوضات مع رمزى صالح، حارس مرمى الأهلى، لإقناعه بالانضمام لصفوف الاتحاد، بعد أن قررت إدارة النادى الاستغناء عن أحمد حمدى، حارس المرمى، لضعف مستواه.
كانت إدارة النادى قد فتحت باب المفاوضات مع الحارس، خلال فترة الانتقالات الشتوية السابقة، فى أعقاب إصابة إسلام النجارى، حارس الفريق، بقطع فى الرباط الصليبى.
وقال مصدر مسؤول: «إن حارس الأهلى أبدى موافقة مبدئية على العرض، بعد تأكده من أنه بات خارج حسابات مسؤولى القلعة الحمراء فى الموسم المقبل، ولن نفرط فى الهانى سليمان، حارس الفريق الأساسى، كما لن نرضخ لـ(مساومته) بعروض خارجية، لإجبارنا على تعديل عقده».
وكشف المصدر عن دخول إدارة النادى فى مفاوضات جادة مع نظيرتها فى نادى دمنهور، لضم حسام خليل، لاعب الوسط، معترفاً بأن الصفقة ربما تواجه الفشل بسبب منافسة «بتروجيت» على ضم اللاعب، مبدياً غضبه من «التخمة» المالية لأندية الشركات، التى تحسم «صراع» الصفقات لصالحها.

المصري اليوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق