الأحد، 11 أبريل 2010

محمد سعد يؤجل مسلسل "ألف لمبي و لمبي" للعام القادم


لإنشغاله فى "8 جيجا"
أجل نجم الكوميديا المصري محمد سعد مسلسل "ألف لمبي ولمبي" الذي تشاركه في بطولته الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور للعام القادم بسبب صعوبة الانتهاء من تصويره للحاق بالعرض في شهر رمضان المقبل.
وقالت سيرين إن المسلسل كان مقررا البدء في تصويره خلال شهر ابريل/نيسان لكن تعذر ذلك لأن محمد سعد لن ينتهي من تصوير فيلمه الجديد "8 جيجا" قبل شهر مايو/أيار 2010 وهو ما يعني استحالة لحاق العمل بالعرض في رمضان ما أدى إلى اتخاذ قرار عدم تصويره هذا العام.
وأشارت إلى وجود اقتراح بتحويل المسلسل إلى مشروع فني أخر رفضت الإفصاح عن تفاصيله قائلة إن الشركة المنتجة ستعلن عنه في حالة الاستقرار على تنفيذ الاقتراح من عدمه.
وقالت سيرين إن فيلمها "المسافر"، إخراج أحمد ماهر والذي تشارك بطولته النجم عمر الشريف وخالد النبوي، تقرر عرضه في الموسم الصيفي القادم في مصر إضافة إلى عرض مسلسلها التليفزيوني "سارة" كأول مسلسل لبناني يعرض في مصر.
وعلى صعيد آخر نفت سيرين ما أشيع حول عدم تجاوب الجمهور معها الذي أدى إلى عدم استكمال فقرتها في الحفل الذي اقيم مؤخرا في الاسكندرية.
وأضافت إنها إستمرت في الغناء لمدة ساعة كاملة تفاعل معها الجمهور الذي فوجئت بحملهم لصورها إضافة إلى تكريمها من قبل مؤسسة تعليمية خاصة مشيرة الى انها أعادت الغناء بناء على طلب الجمهور أغنيتها "باللغة العربية الفصحى" أكثر من مرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق