السبت، 17 أبريل 2010

الأدوار الإضافية و نجوم الشرف تربك تصوير "الدالى ٣"


حالة من الارتباك يعيشها المخرج يوسف شرف الدين، بسبب اختيار ممثلين للشخصيات الإضافية وضيوف الشرف فى مسلسل «الدالى ٣»، الذين يظهرون مع تطور الأحداث الدرامية التى تبدأ من ١٩٨٥ حتى عام الزلزال ١٩٩٢، فهناك ما يقرب من خمس شخصيات جديدة سوف تظهر لأول مرة فى العمل و يقوم بتجسيدها على حسانين وعماد محرم وهبة عبدالعزيز وأحمد دياب، وجار اختيار البطل الخامس، وبعض الممثلين الآخرين ضيوف الشرف.
شرف الدين أجل حفل افتتاح المسلسل الذى كان من المقرر عقده يوم السبت الماضى إلى الثلاثاء المقبل لاختيار باقى الأبطال والاستقرار على ديكورات التصوير، التى يبدأ بها التصوير الخارجى أولاً، لحين انتهاء مهندس الديكور عادل مغربى من تصميم ديكور فى استديو مغربى ينتهى منه خلال ١٥ يوماً تقريباً.
وقد انتهى نور الشريف من جلسات العمل مع المؤلف وليد يوسف والمخرج يوسف شرف الدين والمنتج محمد فوزى، وأبدى إعجابه بتطور الأحداث فى العمل، وقد سلم وليد يوسف جميع حلقات العمل الـ٣٠ التى انتهى من إعدادها.
وأوضح شرف الدين أن نور الشريف لم يطلب أى تعديلات على السيناريو الذى يناقش الأحداث السياسية التى مرت على الوطن العربى ومصر فى الفترة من ١٩٨٥ حتى ١٩٩٢ فقط، لأنه من المفترض أن يكون هناك جزء رابع للعمل،
وقال: وفاء عامر تشارك فى الجزء الثالث ولم تعتذر كما تردد، وجميع الأبطال المشاركين فى الجزء الثانى لم يعتذر منهم أحد. شرف الدين انتهى من مونتاج ٢٥ حلقة من مسلسل «الهاربة ٢»، الذى انتهى من تصويره منذ ما يقرب من شهر واستغرق تصويره ٩٠ يوماً.
المصري اليوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق