الأحد، 11 أبريل 2010

هند رستم : يغضبني لقب "ملكة الاغراء" و الله يسامح مفيد فوزى


قالت انها لا تحب الرقص وتعتني بـ21 كلبا فى حجرتها
أكدت الفنانة المعتزلة هند رستم أنها غير نادمة على قرار اعتزالها الفن والأضواء بعد مرور أكثر من 35 عاما، مؤكدة أنها تغضب حين يصفها الناس بـ" ملكة الاغراء" وانها كانت لا تجيد الرقص فى أفلامها وأنها تدربت على يد المدرب على رضا لمدة عام كامل.
وقالت هند رستم فى أول ظهور اعلامى لها بعد اعتزالها فى برنامج مصر النهاردة السبت أنها اعتزالها الفن كان لرغبتها فى البقاء بجوار زوجها الطبيب الراحل محمد فياض لشعورها بأهمية مهنته وضرورة توفير الجو المناسب لراحته بالمنزل.
وأضافت " الله يسامح مفيد فوزى الذى أطلق علىّ لقب ملكة الاغراء الذى يغضبنى حين سماعه ولكنه أسدى الى خدمة جليلة لأنه كان سببا فى تغيير اتجاهاتى وأدوارى فى الأفلام.
وتعيش هند رستم مع ابنتها بسنت فى حى الزمالك حيث أكدت أنها تنام فى العاشرة مساء وتستيقظ فى الخامسة فجرا وتسلى أوقاتها فى تربية الكلاب التى تقتنيها وتحبها حيث تعتنى ب 21 كلب فى حجرتها وتحتفظ الآن بكلبين فقط فيما تؤكد أنها تحب الكلاب لانها تحب صاحبها بلا هدف .
وأكدت أن أهم لقاء أجرته فى حياتها كان مع الكاتب الكبير عباس العقاد حيث اختارها بنفسه لعمل موضوع صحفى مشترك معه لأنها تشبه سارة التى كان يحبها، وزارته بمنزله حيث استقبلها على باب المنزل بنفسه وقال "لقد التقى الهلال مع النجوم" وجلست معه 4 ساعات متصلة حتى اصطحبها الى غرفة نومه ليريها صورة على الحائط مليئة بالحشرات فقالت له انها صورة مقززة فقال لها انه كان يضع هنا صورة أخرى وازالها ووضع هذه الصورة المقززة حتى يقرف منها كلما نظر اليها ، ولم تشأ هند فى سؤاله عن سر هذه الصور.
وقالت هند أنها تفرح كثيرا اذا سارت فى الشارع وعرفها الناس وحيوها باسمها، وأن أحب افلامها اليها "امرأة على الهامش" وتحتفظ بعلاقات جيدة مع عدد من الفنانات مثل نبيلة عبيد ،ماجدة، مديحة يسرى .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق