الاثنين، 15 مارس 2010

ساركوزى : لا يوجد عندى نصف ثانية للرد على شائعات زواجى


قال الرئيس الفرنس نيكولا ساركوزى انة ليس لدية وقت ليضيعة مع ادعاءات عدد من وسائل الاعلام حول شائعات علاقتة بوزيرة البيئة شانتال جويانو وخيانة زوجتة كارلا بروني لة ، ونفى ذلك وسخر من مجرد السؤال .
كانت قد انتشرت هذا الاسبوع شائعات فى الصحف البريطانية و صفحات الانترنت عن ان كلا الزوجين (بروني وساركوزي) لهما علاقات خارج إطار الزواج ، وذلك بعد ان توج زواجهما عام 2008 قصة حب أثارت ضجة لا مثيل لها فى جميع وسائل الإعلام حول العالم ، تردد ان لكل منهما علاقة غرامية .
و لم تقدم بيرونى الكثير لإنهاء الشائعات الدائرة حول علاقتها بالموسيقى بنيامين بينالى وعلاقة زوجها بوزيرة البيئة شانتال جويانو، ولكنها نفت شائعات أن يكون لزوجها علاقة بأخرى متسائلة "هل سبق ورأيتم له صورة تدل على علاقته بأخرى؟"ـ، ووصفت زواجها بالقصص الخيالية ،وقالت انة لن يخونها ابدا، وذكرت صحف لندن إن ذلك يدل على أن الفرنسية الأولى ليست واثقة ببقاء زواجها. .
وتناولت احدى الصحف ايضا أن السيدة الأولى قالت فى مقابلة مع شبكة سكاى نيوز "أعتقد أن الزواج يجب أن يستمر إلى الأبد، لكن من يدرى ما الذى يحدث فى الطريق"، أتمنى أن يكون زواجنا إلى الأبد، لكننا قد نموت غدا".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق